صفقة تاريخية.. الشباب يسعى لضم نجم الدوري الإسباني وهداف برشلونة


كشفت تقارير صحفية اليوم الاثنين اهتمام نادي الشباب السعودي بالتعاقد مع نجم الدوري الإسباني، وذلك ضمن خطة قلعة الليوث لدعم صفوف فريق الكرة الأول خلال موسم الانتقالات الصيفية المقبل.

ويعاني الهلال من تراجع القوة الهجومية للفريق، بسبب رحيل النجم النيجري أوديون إيغالو والذي انتقل لصفوف الهلال في الميركاتو الشتوي يناير الماضي، حيث تسعى الإدارة بقوة لإيجاد البديل.

الشباب يفقد المنافسة على لقب الدوري:

وبالرغم من بدء الشباب الموسم بقوة كبيرة ومنافسته على صدارة جدول الترتيب في النصف الأول، إلا أن الفريق تراجع بسبب بيع مهاجمه الأول والأساسي، وفقد العديد من النقاط بالبطولة.

ويتواجد الشباب حاليًا في المركز الرابع بجدول ترتيب دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين برصيد 50 نقطة، حصدها من 27 مباراة حيث فاز في 14 مباراة وتعادل في 8 وخسر 5 لقاءات.

الشباب يستهدف ضم نجم الدوري الإسباني:

وأكدت الأنباء الصادرة اليوم الاثنين على اهتمام نادي الشباب بالتعاقد مع المهاجم الأوروجوياني لويس سواريز، نجم فريق أتلتيكو مدريد الحالي وهداف برشلونة السابق.

وأشارت التقارير إلى أن سواريز صاحب الـ35 عامًا دخل دائرة اهتمامات الشباب لدعم هجوم الفريق في الموسم المقبل، أملا في استعادة هيبته والمنافسة بقوة على لقب الدوري النسخة المقبلة.

ومن المتوقع أن يلعب عامل "العمر" دورًا كبيرًا في حسم الصفقة لصالح الشباب، وذلك بعدما تقدم السن باللاعب وأصبح غير مطلوبًا لدى الأندية الأوروبية.

تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-