كيف تشاهد مباراة الأهلي والنصر اليوم مجانًا


تتجه أنظار عشاق كرة القدم السعودية إلى ملعب مرسول بارك مساء اليوم السبت، من أجل مشاهدة مباراة الأهلي والنصر في الكلاسيكو المرتقب والمؤجل من الجولة 28 ببطولة الدوري السعودي للمحترفين.


موعد مباراة الأهلي والنصر والقناة الناقلة:

ستنطلق مباراة الأهلي ضد النصر في تمام الساعة 7:20 مساءً بتوقيت مكة المكرمة، 8:20 مساءً بتوقيت أبو ظبي، 6:20 مساءً بتوقيت القاهرة.


كما ستذاع المباراة عبر قناة SSC1 HD الحاصلة على حقوق بث المباراة بصوت المعلق الرياضي عبد الله الغامدي، كما ستنقل عبر قناة SSC1 SD بصوت المعلق أحمد النفيسة.


موقف الأهلي والنصر قبل الكلاسيكو المرتقب:

يدخل فريق الأهلي المباراة بقيادة المدرب روبرت سيبولدي متأثرًا بنتائج الفريق السلبية التي حققها هذا الموسم، ويتواجد الفريق الأخضر في المركز الحادي عشر بجدول ترتيب الدوري برصيد 30 نقطة حصدها من 6 انتصارات و12 تعادل، بينما خسر 9 مباريات.


على الجانب الأخر يدخل فريق النصر بقيادة المدير الفني ميخل أنخل روسو المباراة رافعًا شعار لا بديل عن الفوز والنقاط الثلاثة للحفاظ على موقعه في جدول الدوري، حيث يحتل الأصفر المركز الثالث برصيد 58 نقطة حصدها من 17 فوز و3 تعادلات بينما خسر 7 لقاءات.


كيف تشاهد مباراة الأهلي والنصر مجانًا:

الطريقة الأولى.. يمكنك مشاهدة مباراة الأهلي والنصر مجانًا إذا كنت داخل المملكة السعودية، عن طريق تنزيل قناة SSC بجودة SD والمتاحة عبر قمر عرب سات وتقوم ببث الدوري السعودي مجانًا.


الطريقة الثانية.. يمكنكم مشاهدة مباراة الأهلي والنصر مجانًا من خلال تقنية البث المباشر التي يوفرها لكم موقعنا الدوري السعودي لايف من خلال الضغط هنا>> بث مباشر الأهلي والنصر

تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-