كيف تشاهد مباراة الهلال والاتحاد اليوم مجانًا


تتجه أنظار عشاق ومحبي كرة القدم السعودية في الوطن العربي إلى ملعب مدينة الملك عبدالله الرياضية (الجوهرة المشعة) من أجل مشاهدة مباراة الهلال والاتحاد في الكلاسيكو الكرة السعودية ضمن منافسات الجولة 27 من دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين.


الهلال والاتحاد في كلاسيكو حسم الدوري السعودي:

ومن المتوقع أن تحظى مواجهة الهلال والاتحاد بمتابعة جماهيرية كبيرة على مستوى الوطن العربي نظرًا للصراع التاريخي الكبير بين الفريقين، بالإضافة لسعي كل منهما لتحقيق لقب الدوري هذا الموسم.


وستكون المباراة على جانب كبير من القوة والندية بين الفريقين، يدخل الاتحاد المباراة وهو في المركز الأول بجدول ترتيب الدوري برصيد 61 نقطة، بينما يحتل الهلال المركز الثاني برصيد 55 نقطة.


موعد مباراة الهلال والاتحاد اليوم والقناة الناقلة:

ستنطلق مباراة الهلال ضد الاتحاد في تمام الساعة التاسعة مساءً بتوقيت مكة المكرمة، العاشرة بتوقيت أبو ظبي، الثامنة بتوقيت القاهرة، كما ستكون في تمام الساعة السابعة بتوقيت المغرب والجزائر وتونس.


ومن المقرر أن تذاع مباراة الاتحاد ضد الهلال عبر قناة SSC1 HD بصوت المعلق الرياضي فهد العتيبي، كما ستنقل عبر قناة SSC1 SD بصوت المعلق الرياضي أحمد النفيسة.


كيف تشاهد مباراة الاتحاد والهلال اليوم مجانًا:

الطريقة الأولى: إذا كنت داخل المملكة العربية السعودية يمكنك تنزيل قناة SSC1  بجودة SD والمتاحة مجانًا على القمر الصناعي عرب سات، والتي سنقل المباراة مجانًا بصوت المعلق أحمد النفييسة.


الطريقة الثانية: يمكنكم متابعة مباراة الاتحاد والهلال مجانًا من خلال البث المباشر الذي يوفره لكم موقعنا الدوري السعودي لايف من خلال الضغط هنا>> بث مباشر الهلال والاتحاد

تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-