عرض ميكسيكي ضخم ينعش خزينة النصر بالتعاقد مع نجم الفريق

فريق النصر السعودي

كشفت تقارير صحفية اليوم الثلاثاء عن عرضاً ضخم من نادي كروز أزول الميكسيكي، للتعاقد مع نجم فريق النصر الأول لكرة القدم وضمه لصفوفهما بالميركاتو الصيفي القادم، واللاعب يقترب من الرحيل عن العالمي والعودة مرة أخرى لناديه السابق، بسبب العرض المغري المقدم له.


ويقدم فريق النصر مستويات جيدة في الجولات الأخيرة من الدوري السعودي للمحترفين، وذلك بعد الانتصار الكبير والثمين الذي حققه على حساب نظيره الشباب في الديربي بالجولة الماضية، والتي أنتهت برباعية لهدفين، ليبقى هذا الفوز الثاني على التوالي للعالمي بعد الانتصار على الفيحاء.


ويحتل النصر حالياً المركز الثالث من جدول ترتيب دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين برصيد 51 نقطة، في إنتظار مباراته القادمة أمام الرائد، والتي من خلالها يأمل العالمي لتحقيق نتيجة إيجابية وعدم التعرض للهزيمة، لمواصلة الانتصارات واستعادة المركز الثاني مرة أخرى.


موعد مباراة النصر القادمة

ويستعد فريق النصر لمواجهة نظيره الرائد في إطار منافسات الجولة 27 من الدوري السعودي، على ملعب استاد مدينة الملك عبدالله الرياضية، مساء يوم الجمعة القادم الموافق 13 من شهر مايو الجاري، وستنطلق المواجهة في تمام الساعة 8:50 بتوقيت المملكة العربية السعودية.


نادي كروز أزول يفاوض محترف النصر

جوناثان رودريجيز

قدم نادي كروز أزول الميكسيكي عرضاً مالي قيمته 7 مليون دولار، لاجل التعاقد مع مهاجم فريق النصر الأول لكرة القدم الأوروجوياني جوناثان رودريجيز، وضمه بالميركاتو الصيفي القادم، حيث يسعى النادي لاشراء اللاعب وعودته لناديه السابق، بسبب أداءه السيئ مع العالمي.


ويعاني النجم جوناثان حالياً من الإصابة في العضلة السمانة، ومنذ إنضمام المهاجم لصفوف النصر لم يسجل سوى هدفين فقط، مما قد يجعل رحيله عن صفوف العالمي وعودته لناديه الميكسيكي مرة أخرى، بسبب سوى التوفيق وعدم قدرته على تسجيل العديد من الأهداف.


الأجانب في قائمة النصر حالياً

وتضم قائمة النصر تحت قيادة المدرب أنخيل روسو 5 للاعبين ، وهما الثنائي البرازيلي المهاجم أندرسون تاليسكا ومتوسط الميدان انسيلمو دي موراس، والكاميروني فينسنت أبو بكر، وجوناثان رودريجيز، والأرجنتيني بيتي مارتينيزو فونيس موري والأوزبكي ماشاريبوف.

تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-