تشكيلة مباراة الأهلي والنصر اليوم بالجولة 28 من الدوري السعودي

مباراة الأهلي والنصر

يكشف لكم موقعنا الدوري السعودي لايف التشكيلة المتوقعة لكلاسيكو الجولة 28 من دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين، والتي تجمع فريق الأهلي أمام النصر، داخل أرضية ملعب استاد جامعة الملك سعود، تعرف على الموعد والقنوات الناقلة للقمة المنتظرة اليوم.


موقف الأهلي والنصر قبل المباراة

يدخل الأهلي مباراة اليوم بمعنويات منخفضة بعد النتائج السلبية التي حققها بالجولات الأخيرة، والتي جعلته ينافس على البقاء في دوري المحترفين، حيث يحتل المركز 10 برصيد 30 نقطة، بينما يبقى النصر المرشح الأكبر لتحقيق للفوز لمستويات الجيدة بالفترة الحالية ويحتل المركز 3 برصيد 54 نقطة.


تعثر الأهلي في أخر ثلاثة مباريات من الدوري، والتي كانت أمام الهلال حيث تعرض للخسارة حينها برباعية لهدفين، وحسم التعادل مباراتين له أمام الباطن وأبها، ويأمل لتحقيق الفوز اليوم أمام النصر، ويسعى النصر مواصلة انتصاراته بالفترة الأخيرة وتحقيق الفوز الرابع على التوالي.


تشكيلة الأهلي المتوقعة أمام النصر

في حراسة المرمى: محمد الربيعي

في خط الدفاع: آزغيان أليوسكي - عبد الباسط هندي - محمد خبراني - علي مجرشي

في خط الوسط: محمد المجحد - فيليب براداريتش - كارلوس إدواردو

في خط الهجوم: هيثم عسيري - عمر السومة - عبد الرحمن غريب.


تشكيلة النصر المتوقعة أمام الأهلي

في حراسة المرمى: أمين بخاري

في خط الدفاع: منصور الشمري - علي لاجامي - عبد الإله العمري - سلطان الغنام

في خط الوسط: جلال الدين ماشاريبوف - أنسيلمو دي مورايس - عبد المجيد الصليهم

في خط الهجوم: خالد الغنام - جوناثان رودريجيز - أندرسون تاليسكا.


موعد مباراة الأهلي والنصر

وستنطلق قمة منافسات الجولة 28 بين الأهلي والنصر مساء اليوم السبت الموافق 28 من شهر مايو الجاري، في تمام الساعة 7:20 بتوقيت المملكة العربية السعودية، وفي تمام الساعة 6:20 بتوقيت مصر، وفي تمام الساعة 8:20 مساءً بتوقيت الإمارات العربية المتحدة.


القنوات الناقلة لمباراة الأهلي والنصر

ولمن يرغب في مشاهدة مباراة الأهلي والنصر اليوم على استاد جامعة الملك سعود، ستذاع المواجهة عبر مجموعة قنوات SSC الرياضية الحالصة على حقوق بث مباريات الدوري السعودية، كما يمكنك متابعة المباراة عبر البث المباشر الخاص بموقعنا الدوري السعودي لايف.

تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-