أقسام الوصول السريع (مربع البحث)

نتيجة مباراة النصر والشباب في الجولة 26 من الدوري السعودي

 النصر والشباب

يستقبل فريق النصر منافسة الشباب، على ملعب ستاد مرسول بارك، ضمن منافسات الجولة السادسة والعشرين من مواجهات دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للموسم الحالي 2021-2022، في مواجهة مهمة للفريقين لأجل تحقيق الانتصار.

انتهت مواجهة الذهاب بين الفريقين بفوز الشباب بهدف دون مقابل، سجله هتان باهبري على ملعب ستاد الأمير فيصل بن فهد "الملز"، ويلعب الفريقين على حصد الثلاثة نقاط في مواجهة الليلة وخطف المركز الثالث ببطولة الدوري، وقبل نهايته بأربعة مواجهات.

ترتيب النصر والشباب في الدوري

يحتل النصر المركز الثالث في الترتيب برصيد 48 نقطة جمعها من الفوز في 15 لقاء والتعادل في 3 مباريات وتلقى الهزيمة في 7 مواجهات، بينما على الجانب الأخر يمتلك الشباب 47 نقطة في المركز الرابع جمعها من الفوز في 13 مباراة وتعادل في 8 مواجهات وخسر في 4 لقاءات أخرى.

تشكيل النصر المتوقع أمام الشباب

في حراسة المرمى: وليد عبد الله.

في خط الدفاع: عبد الإله العمري، علي لاجامي، منصور الشمري، سلطان الغنام.

في خط الوسط: أنسيلمو دا سيلفا، بيتي مارتينيز، عبد الله الخيبري.

في خط الهجوم: أندرسون تاليسكا، فينسنت أبو بكر، خالد الغنام.

موعد مباراة النصر والشباب والقنوات الناقلة

تنطلق مواجهة النصر أمام الشباب في تمام الساعة الثامنة وخمسن دقيقة بتوقيت مكة المكرمة، وفي تمام الساعة السابعة وخمسين دقيقة بتوقيت القاهرة، وتنقل عبر قنوات الرياضة السعودية SSC1 HD بتعليق مشاري القرني.

تشكيل الشباب المتوقع أمام النصر

في حراسة المرمي: فواز القرني.

في الدفاع: متعب الحربي، أحمد شراحيلي، حسان تمبكتي، إياغو سانتوس.

في الوسط: فواز الصقور، ندياي، إيفر بانيغا، باولينيو، هتان باهبري.

في الهجوم: كارلوس جونيور.


نتيجة مباراة النصر والشباب

أنتهى لقاء ديربي الرياض بين النصر والشباب اليوم في الجولة الـ 26 من الدوري السعودي للمحترفين برباعية مقابل هدفين للعالمي، وسجل أهداف المواجهة حينها عبدالإله العمري وعبد المجيد الصليهم وتاليسكا للقلعة الصفراء، وتركي العمار وكارلوس جونيور لليوث.

محمود صبحي
محمود صبحي
تعليقات