المواعيد الجديدة لمباريات الجولة 27 من الدوري السعودي بعد تأجيلها


أعلنت رابطة الدوري السعودي للمحترفين اليوم الجمعة في بيان رسمي لها تأجيل مباريات الجولة 27 من بطولة الدوري السعودي للمحترفين، بسبب وفاة الشيخ خليفة بن زايد رئيس دولة الإمارات.


وقررت المملكة العربية السعودية الحداد لمدة 3 أيام بسبب وفاة رئيس دولة الإمارات، وتوقف جميع الأنشطة الرياضية بما في ذلك دوري المحترفين، على أن تستأنف البطولة بداية من يوم الاثنين المقبل.


مباريات أقيمت في الجولة 27 حتى الآن :

وشهدت الجولة 27 من الدوري السعودي للمحترفين إقامة مباراتين فقط حتى الآن، حيث التقى التعاون مع الباطن أمس الخميس وحقق سكري القصيم الفوز في المباراة بهدف دون رد.


كما شهد أمس الخميس إقامة مباراة مهمة بين الشباب والفيصلي وحقق فيها الليوث "شيخ الأندية" الفوز بهدف نظيف سجله اللاعب هتاب باهيري في الدقيقة 75 من عمر المباراة.


المواعيد الجديدة لمباريات الجولة 27 المؤجلة:

يوم السبت 21 مايو

ـ #الاتفاق_الحزم  ـ #الرائد_النصر

يوم الأحد 22 مايو

ـ #الفتح_الطائي  ـ #الأهلي_أبها

يوم الاثنين 23 مايو

ـ #الفيحاء_ضمك  ـ #الاتحاد_الهلال


جدول ترتيب الدوري السعودي للمحترفين.

ويتربع الاتحاد على صدارة جدول ترتيب دوري المحترفين السعودي برصيد 61 نقطة، بينما يأتي الهلال في المركز الثاني برصيد 55 نقطة، ويحل النصر ثالثا برصيد 51 نقطة.


ويحتل الشباب المركز الرابع برصيد 50 نقطة، وياتي ضمك في المركز الخامس برصيد 42 نقطة، بينما يعاني الأهلي بشدة هذا الموسم بعد حصد 29 نقطة فقط يحتل بها المركز العاشر في جدول الدوري.

تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-