عمر السومة يجيب| ما هو التشكيل الأفضل بالدوري حالياً ومن أصعب مدافع واجهه.. كريستيانو أم ميسي؟

السومة وحجازي
  

في حوار خاص مع النجم السوري عمر السومة مهاجم النادي الأهلي، وأحد أبرز المهاجمين في تاريخ الدوري السعودي، تحدث الأسطورة عن حظوظ منتخب السعودية في كأس العالم 2022 في قطر، وعن بعض الشئون بدوري كأس الأمير محمد بن سلمان.

ووضع مهاجم الأهلي أبرز تشكيل بالدوري السعودي حالياً، كما تحدث عن أصعب مدافع واجهة بدوري كأس الأمير محمد بن سلمان، وتطرق للحديث عن اللاعب الأفضل من بين كريستيانو رونالدو وليونيل ميسي، ولم ينهى حواره دون الحديث عن اللاعب الشاب حسن العلي.

من هو أصعب مدافع.. وأمانيك لمنتخب السعودية

وتمنى السومة أن يقدم منتخب السعودية أداء جيد في مونديال قطر 2022، وأن ينجح في عبور دور المجموعات ليسير على خطى جيده في البطولة كونه يمتلك عدد من اللاعبين المميزين في قائمته حالياً.

أحمد حجازي لاعب الاتحاد

كما أشار الدولي السوري إلى أصعب مدافع لعب أمامه بتاريخ مباريات بالكرة السعودية، وأجاب بأنه النجم السابق لنادي الهلال ديجاو مدافع الموج الأزرق، واللاعب المصري الدولي أحمد حجازي لاعب فريق الاتحاد الحالي، فهو هادئ للغاية ويلعب لأخر نفس، وما يستسلم لأخر لحظة.

ما هو التشكيل الأفضل بالدوري هذا الموسم

وضع مهاجم النادي الأهلي التشكيل الأفضل بالدوري السعودي طبقاً لمنافسات الموسم الحالي، وطبقاً للمواجهات التي خاضها حتى الآن، واختار أفضل 11 لاعب وضعهم بطريقة لعب 4-2-3-1، وكانت كالآتي:-

في حراسة المرمى: عبدالله المعيوف (الهلال).

في الدفاع:أزجان أليوسكي (الأهلي)، أحمد حجازي (الاتحاد)، معتز هوساوي (التعاون)، علي مجرشي (الأهلي).

في الوسط: سلمان الفرج (الهلال)، بيتروس ماتيوس (الفتح).

في الوسط الهجومي: سالم الدوسري (الهلال)، إيفير بانيغا (الشباب)، عبدالرحمن غريب  (الأهلي).

في الهجوم: عمر السومة (الأهلي).

من الأفضل كرستيانو أو ميسي

رونالدو وميسي

أما عن اختيار الأفضل في العالم بالأخص ما بين الثنائي كريستيانو رونالدو لاعب مانشستر يونايتد الإنجليزي الحالي، والنجم الأرجنتيني ليونيل ميسي لاعب باريس سان جيرمان الفرنسي، فقد أختار الأسطورة البرتغالية عن منافسة الأزلي.

وعند سؤاله عن السبب فقد أشار إلى أن رونالدو يمتلك عدة أشياء لا يمتلكها ميسي، فكريستيانو الأفضل لأنه يمتلك كل الصفات في اللاعب، ويسجل بكل الطرق التي أتيحت له.

ما رأيك في اللاعب حسن العلي

أجاب عمر السومة عن النجم السعودي الشاب حسن العلي مهاجم النادي الأهلي، مؤكداً بأن أسلوبه يشبه طريقة لعب النجم الأرجنتيني سيرجيو أجويرو لاعب مانشستر سيتي السابق.

تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-