نجم روما السابق على أبواب أحد أندية دوري المحترفين السعودي

روما الإيطالي

كشفت تقارير صحفية اليوم السبت اقتراب نجم روما الإيطالي السابق ولاعب أولمبياكوس اليوناني الحالي، من الانضمام لأحد الأندية في دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين، خلال فترة بالميركاتو الصيفي المقبل، واللاعب ينتهي عقده مع ناديه في عام 2025 القادمة.


موعد أنطلاق الجولة 28 من دورينا

سيفتتح منافسات الجولة 28 من الدوري السعودي الحزم أمام الباطن وذلك مساء غداً الجمعة الموافق 27 من شهر مايو، والتي ستنطلق بالساعة 7:55 بتوقيت مكة المكرمة، وتتجه أنظار الجماهير لقمة الجولة والتي تجمع الأهلي أمام النصر، وستنطلق السبت القادم الساعة 7:20 مساءً.


ويتصدر فريق الاتحاد قمة جدول ترتيب الدوري السعودي للمحترفين برصيد 61 نقطة، على الرغم من التعثر التي تعرض له النمور في المباراة الماضية أمام الهلال، حيث أنتهت المواجهة بثلاثية لهدف وحيد، لتشهد الجولات القادمة قوة كبيرة لفارق النقاط القليل، حيث يبقى بينهما ثلاثة نقاط فقط.


قاهر برشلونة على أبواب أحد الأندية السعودية

أوضحت صحيفة Lam Naples أن المدافع اليوناني كوستاس مانولاس، تلقى عرضاً كبيراً من أحد الأندية في دوري المحترفين السعودي، لاجل الانضمام لصفوف فريق الميركاتو الصيفي المقبل، ويرتبط اللاعب بعقد كروي يمتد مع أولمبياكوس فريقه الحالي حتى عام 2025 القادم.


كوستاس مانولاس

والجدير بالذكر أن المدافع اليوناني مانولاس لقب بقاهر برشلونة، بعد الريمونتادا التاريخية التي حققها عليهما مع فريقه السابق روما الإيطالي، والتي جمعتهما بدوري أبطال أوروبا موسم 2017، والتي من خلالها قلب النادي الإيطالي تأخره من 4-1 في لقاء الذهاب إلى 3-0 في مباراة الأياب.


تجارب كوستاس مانولاس الإحترافية

خاض النجم اليوناني كوستاس مانولاس صاحب الـ 31 عاماً العديد من التجارب الإحترافية، أبرزها داخل صفوف نادي أولمبياكوس وروما الإيطالي، الذي انتقل له في موسم 2012 الماضي ولعب أيضاً لنادي نابولي، ثم عاد مرة أخرى لصفوف النادي اليوناني.
تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-