عاجل.. جاهزية نجم النصر المصاب للكلاسيكو أمام الأهلي

فريق النصر السعودي

فجرت تقارير صحفية اليوم الثلاثاء مفاجأة قوية للمدير الفني لفريق النصر الأول لكرة القدم الأرجنتيني أنخيل روسو، بعدما تأكد جهزية اللاعب المصاب بيتي مارتينيز للمشاركة في مباراة الكلاسيكو القادمة أمام الأهلي، في إطار منافسات الجولة 27 من الدوري السعودي للمحترفين.


يأمل المدير الفني أنخيل روسو عودة جميع للاعبيه المصابين لاجل جهزيتهم قبل اللقاء المنتظر أمام الأهلي، في قمة منافسات الجولة 28 من دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين، والتي من خلالها يسعى لتحقيق الفوز، ومواصلة نتائجه الجيدة التي يحققها العالمي بالفترة الأخيرة.


يحتل النصر حالياً المركز الثالث من جدول ترتيب الدوري السعودي برصيد 51 نقطة، بفارق 4 نقاط عن المركز الثاني، ويسعى العالمي تحقيق الفوز الثالث له على التوالي أمام الرائد السبت المقبل، بعد الانتصارين الذي حققهما بمبارياته السابقه أمام الفيحاء والشباب، للتجهيز بقوة للكلاسيكو.


موعد مباراة النصر والأهلي

وستنطلق مباراة النصر والأهلي في إطار قمة الجولة 28 من الدوري السعودي، مساء يوم السبت القادم الموافق 28 من شهر مايو الجاري، في تمام الساعة 9:00 بتوقيت المملكة العربية السعودية، وفي تمام الساعة 8:00 بتوقيت مصر، وفي تمام الساعة 10:00 بتوقيت الإمارات العربية المتحدة.


النصر يستعيد نجمه المصاب أمام الأهلي

بيتي مارتينيز

عزز النجم الأرجنتيني بيتي مارتينيز صفوف فريق النصر الأول لكرة القدم أمام الأهلي في الدوري، وذلك بعدما بدأ اللاعب خوض التدريبات اللياقية والإنفرادية، عقب الأنتهاء من برنامجه التأهيلي والعلاجي أثر الإضابة تعرض لها سابقً بالعضلة الخلفية، ليبقى جاهزاً لخوض الكلاسيكو.


تشكيلة النصر المتوقعة أمام الأهلي

في حراسة المرمى: أمين بخاري

في خط الدفاع: منصور الشمري - عبدالإله العمري - عبدالله مادو - سلطان الغنام

في خط الوسط: ماشاريبوف - عبد المجيد الصليهم - أنسيلمو دي مورايس

في خط الهجوم: خالد الغنام - سامي النجعي - أندرسون تاليسكا.

تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-