أقسام الوصول السريع (مربع البحث)

موعد مباراة الهلال والفيحاء اليوم والقناة الناقلة والتشكيل المتوقع


يستعد الهلال لخوض مباراة مهمة وقوية أمام الفيحاء، والتي ستجمع بين الفريقين مساء اليوم الثلاثاء، على ملعب مدينة المجمعة الرياضية، والمؤجلة من الأسبوع 19 ببطولة الدوري السعودي للمحترفين.


وتحمل مباراة اليوم أهمية كبيرة لكلا الفريقان، حيث يبحث الهلال عن مواصلة ملاحقة الاتحاد المتصدر، بينما يستهدف الفيحاء استكمال عروضه الجيدة في دوري المحترفين هذا الموسم.


موقف الهلال والفيحاء قبل المباراة:

يدخل الهلال مواجهة اليوم بقيادة المدرب رامون دياز بشعار لا بديل عن الفوز، حيث يحتل الزعيم المركز الثاني في جدول ترتيب دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين برصيد 49 نقطة.


بينما يخوض الفيحاء المباراة برصيد 30 نقطة في المركز الثامن بجدول ترتيب الدوري، حصدها من الفوز في 7 مباريات والتعادل في 9 مواجهات، بينما خسر الفريق في 8 مواجهات حتى الآن.


موعد مباراة الهلال والفيحاء والقناة الناقلة:

ستنطلق مباراة الهلال ضد الفيحاء في تمام الساعة 7:10 مساءً بتوقيت مكة المكرمة، 6:10 بتوقيت القاهرة، 8:10 بتوقيت أبو ظبي، ومن المتوقع أن تحظى المباراة بمتابعة جماهيرية كبيرة.


ومن المقرر أن تذاع مباراة الهلال ضد الفيحاء عبر قناة SSC السعودية الرياضية الحاصلة على حقوق بث الدوري هذا الموسم، كما سيقوم موقعنا بتوفير البث المباشر للقاء في موعده فتابعونا.


تشكيل الهلال المتوقع أمام الفيحاء:

حارس المرمى: عبد الله المعيوف

الدفاع: ياسر الشهراني ، علي البليهي ، جانغ هيون سو ، محمد البريك

الوسط: سالم الدوسري ، سلمان الفرج ، جوستافو كويلار ، ماتيوس بيريرا

الهجوم: أوديون إيجالو ، موسى ماريجا

تعليقات