جدول مواعيد مباريات اليوم في دوري كأس الأمير محمد بن سلمان

جدول مواعيد مباريات الجولة 27 في الدوري السعودي

تنطلق اليوم السبت منافسات الجولة 27 من مواجهات دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للموسم الحالي 2021-2022، والتي تشهد منافسات قوية للغاية من بينها كلاسيكو المملكة بين الاتحاد والهلال.


وتقام اليوم السبت مواجهتين فقط ضمن مواجهات الجولة التي ستلعب على مدار 3 أيام تنتهي بيوم الاثنين المقبل، الذي يشهد كلاسيكو الاتحاد أمام الهلال، ومن بين المواجهات التي تقام اليوم هي لقاء النصر الذي يحل ضيفاً على فريق الرائد.


مباراة النصر والرائد

يحل النصر ضيفاً على منافسة فريق الرائد ضمن مواجهات الجولة 27 من مباريات دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للموسم الحالي 2021-2022، وتقام المواجهة على ملعب ستاد الامير محمد بن فهد.


تنطلق المباراة في تمام الساعة 9:00 مساءً بتوقيت مكة المكرمة، وفي تمام الساعة 8:00 مساءً بتوقيت القاهرة، وهي متوفرة عبر قنوات الرياضة السعودية SSC5 HD بتعليق راشد الدوسري.


مباراة الاتفاق والحزم

يستقبل الاتفاق منافسة فريق الحزم على ملعب ستاد الأمير محمد بن فهد، ضمن مواجهات الجولة 27 من مباريات دوري كأس الأمير محمد بن سلمان، والتي تنطلق في تمام الساعة 7:00 مساءً بتوقيت مكة المكرمة، وفي تمام الساعة 6:00 مساءً بتوقيت القاهرة.


أقيمت مواجهتين فقط ضمن منافسات الجولة 27، كانت لفريقي التعاون أمام الباطن، والشباب أمام الفيصلي، ثم تأجلت باقي مواجهات الجولة بسبب وفاة رئيس دولة الإمارات العربية المتحدة.


ترتيب الدوري السعودي قبل إنطلاق الجولة 27

يحتل الاتحاد المركز الاول في جدول الترتيب بالموسم الحالي برصيد 61 نقطة بفارق 6 نقاط عن الهلال الثاني في الترتيب برصيد 55 نقطة، بينما يحتل النصر المركز الثالث في الترتيب برصيد 51 نقطة، ثم ياتي الشباب في المركز الخامس برصيد 50 نقطة، وضمك بالمركز السادس برصيد 42 نقطة، في حين يأتي الاتفاق في المركز الرابع عشر برصيد 27 نقطة.

تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-