شاهد.. أفضل هدف في الجولة 27 من الدوري السعودي

الدوري السعودي للمحترفين

شهدت منافسات الجولة 27 من دوري كأس الأمير محمد بن سلمان، العديد من الأهداف المميزة التي سجلها اللاعبين بهذا الأسبوع المثير والذي شهد تسجيل 21 هدفاً، وقارنة الجماهير بين الثلاثة أهداف رائعة سجلة بأقدام سلطان فقيطي وأيمن الخليف والدوسري لاختيار الأفضل.


صراع بين الاتحاد والهلال على لقب الدوري

يتصدر الاتحاد قمة جدول ترتيب دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين برصيد 61 نقطة، على الرغم من الهزيمة التي تلقاها أمام الهلال بثلاثية لهدفين، ليقلص الزعيم فارق النقاط بينه وبين النمور لثلاثة نقاط، ويحل الزعيم وصيفاً بـ 58 نقطة وتشهد الجولات المتبقية شراسة كبيرة بينهم.


بعد نهاية منافسات الجولة 27 من دورينا يتصدر النيجيري أوديون إيجالو لاعب الهلال قائمة الأكثر تهديفاً برصيد 21 هدفاً، ويأتي بالمركز الثاني اللاعب البرازيلي رومارينيو نجم الاتحاد برصيد 18 هدفاً، ويحل ثالثاً تاليسكا لاعب النصر برصيد 17 نقطة، ويتواجد توامبا رابعاً بـ 16 هدفاً.


أفضل هدف في الجولة 27 من دورينا

فاز النجم الدولي المتألق بصفوف الهلال سالم الدوسري بأفضل هدف في إطار الجولة 27 من الدوري السعودي، متفوقاً على الثنائي سلطان فقيطي وأيمن الخليف، بعدما سجل هدف في غاية الروعة أمام الاتحاد في المباراة الماضية التي جمعتهما في الدوري والذي أنهى اللقاء بثلاثية لهدف.


موعد انطلاق مباريات الأسبوع الـ 28

سيفتتح مباريات الجولة 28 من الدوري الحزم أمام الباطن وذلك غداً الجمعة الموافق 27 من شهر مايو، وستنطلق بالساعة 7:55 مساءً بتوقيت السعودية، وتتجه أنظار الجماهير لقمة الجولة والتي تجمع الأهلي أمام النصر، وستنطلق السبت القادم الساعة 7:20 مساءً.


شاهد.. هدف الدوسري الأفضل في الجولة 27

تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-