شاهد.. أهداف مباراة الهلال والاتفاق 2-0 في الدوري السعودي

مباراة الهلال والاتفاق

حقق فريق الهلال ثلاثة نقاط هامة للغاية بعد الفوز على حساب الاتفاق بثنائية مقابل لاشئ اليوم الأربعاء الموافق 11 من شهر مايو، في المباراة التي جمعتهما في إطار مؤجلات الجولة 20 من دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين، وأقيمت داخل استاد الأمير محمد بن فهد.

دخل المدير الفني لفريق الهلال الأرجنتيني رامون دياز مباراة اليوم أمام الاتفاق رافعاً شعار لابديل عن الفوز، لاجل الحفاظ على حظوظه في التتويج باللقب النسخة الجارية من البطولة، على الرغم من كثرة الغيابات التي ضربة صفوف الفريق الأول قبل المواجهة، وجاء تشكيل الزعيم كالتالي.

تشكيلة الهلال أمام الاتفاق

في حراسة المرمى: عبدالله المعيوف

في خط الدفاع: ناصر الدوسري - علي البليهي - جانج هيون - سعود عبد الحميد

في خط الوسط: سلمان الفرج - مصعب الجوير - ميشال ريتشارد - موسى ماريجا

في خط الهجوم: أوديون إيجالو - عبدالله الحمدان.

ملخص مباراة الهلال والاتفاق

افتتح علي البليهي أهداف المباراة بعدما تقدم للهلال في الدقيقة 30 من عمر الشوط الأول، ويستمر هذا التقدم حتى يضيف النيجيري المتألق أوديون إيجالو الثاني للزعيم بالدقيقة 51 عن طريق ركلة جزاء، وتنهي القلعة الزرقاء المباراة بثنائية مقابل لاشئ وتحصل على ثلاثة نقاط هامة للغاية.

ترتيب الهلال والاتفاق بعد المباراة

لايزال الهلال محافظاً على حظوظه في التتويج باللقب الدوري النسخة الجارية، بعد الفوز الذي حققه أمام الاتفاق اليوم بهدفين نظيفين، ليحتل الزعيم حالياً المركز الثاني من جدول الترتيب برصيد 55 نقطة، بينما في الجهة المقابلة يحتل فارس الدهناء المركز الـ 13 برصيد 27 نقطة.

شاهد.. أهداف مباراة الهلال والاتفاق 2-0

تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-