أقسام الوصول السريع (مربع البحث)

شاهد.. أهداف مباراة الاتحاد والفتح 4-4 في الدوري السعودي

الاتحاد والفتح

حسم التعادل الإيجابي بأربعة أهداف لمثلهم نتيجة مباراة الاتحاد والفتح اليوم الجمعة الموافق 6 من شهر مايو، والتي جمعتهما في بإطار منافسات الجولة 26 من دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين، داخل أرضية ملعب استاد مدينة الأمير عبدالله بن جلوي الرياضية.


تشكيلة الاتحاد أمام الفتح اليوم

في حراسة المرمى: مارسيلو جروهي

في خط الدفاع: حمدان الشمراني - زياد الصحفي - عمر هاوساوي - مهند الشنقيطي

في خط الوسط: برونو هنريكي - آندريه فيليبي - إيجور كورنادو - عبد العزيز البيشي

في خط الهجوم: رومارينيو دا سيلفا - عبد الرزاق حمدالله.


ملخص مباراة الاتحاد والفتح

افتتح أهداف المباراة نجم الفتح بيتروس في الدقيقة 9 من عمر المباراة، وبعدها بالدقيقة 17 نقطة يعادل رومارينيو النتيجة بالهدف الأول للنمور، ويضيف كورنادو الهدف الثاني للاتحاد في الدقيقة 20، ويسجل حمدالله الثالث بالدقيقة 42، ويسجل البريكان هدف الفتح الثاني بالمباراة.


ويعادل النتيجة سفيان بن دبكة للفتح في الدقيقة 60 من الشوط الثاني، ولكن يبقى لرومارينيو رأي أخر حتى يسجل الهدف الرابع للنمور في الدقيقة 77، ويفاجئ فراس البريكان لاعب الفتح الاتحاد بهدف قاتل في الدقيقة 83، وتنتهي المواجهة بالتعادل بأربعة أهداف لمثلهم.


ترتيب الفريقين بعد نهاية المباراة

رفع الاتحاد رصيده من النقاط إلى 61 نقطة في المركز الأول بالترتيب، بالدوري السعودي للموسم الحالي 2021-2022، بفارق 12 نقطة عن الهلال الثاني في الترتيب، ويمتلك النمور أقوى خط هجوم في بطولة دوري كأس الأمير محمد بن سلمان بينما ارتفع رصيد الفتح إلى النقطة 32 في المركز الثامن من الترتيب.


شاهد.. أهداف مباراة الاتحاد والفتح 4-4

محمود صبحي
محمود صبحي
تعليقات