موعد مباراة الهلال والفتح القادمة في الجولة 29 بالدوري السعودي والقنوات الناقلة

  

لاعبو فريق الهلال السعودي

نجح فريق الهلال في تحقيق الانتصار على منافسه فريق أبها، ضمن منافسات الجولة 28 بدوري كأس الأمير محمد بن سلمان للموسم الحالي 2021-2022، ويستعد الجماهير حالياً لمعرفة موعد مباراة الهلال والفتح القادمة في الدوري السعودي والقنوات الناقلة لها.


مباراة الهلال والفتح في الدوري السعودي

نجح الهلال في تحقيق عودة كبيرة في جدول ترتيب الدوري بعدما فاز عى فريقي أبها بهدفين دون مقابل، وقبلها حقق الانتصار على الاتحاد بثلاثة أهداف مقابل هدف وحيد في كلاسيكو السعودية، ليعود الموج الأزرق في جدول ترتيب ويعتلي صدارة ترتيب الدوري بفارق الأهداف عن الاتحاد.


يحتل الهلال المركز الأول في جدول ترتيب الدوري السعودي بالموسم الحالي برصيد 61 نقطة بفارق النتائج في المواجهات المباشرة مع الاتحاد الثاني في الترتيب بنفس عدد النقاط، بينما يأتي الفتح في المركز السادس بالترتيب برصيد 35 نقطة، ويحتاج نقطتين من المواجهتين المتبقيتين لتأكيد بقائه في الدوري بالموسم المقبل.


موعد مباراة الهلال والفتح القادمة في الدوري السعودي

من المقرر أن يستقبل الهلال نظيرة الفتح يوم الخميس المقبل الموافق 23 يونيو الجاري، ضمن منافسات الجولة 28 بالدوري السعودي، وتنطلق مباراة الهلال والفتح في تمام الساعة 9:00 مساءً بتوقيت مكة المكرمة، وفي تمام الساعة 8:00 مساءً بتوقيت القاهرة، وفي تمام الساعة 10:00 مساءً بتوقيت أبوظبي.


ولكل من يبحث عن القنوات الناقلة لمباراة الهلال والفتح في الدوري السعودي للمحترفين فهي متوفرة مباشرة عبر قنوات شركة الرياضة السعودية، عبر قناة SSC HD 3 مباشرة في الوطن العربي.


مباريات الهلال المتبقية في الدوري السعودي

يتبقى للهلال مواجهتين فقط على ختام منافسات دوري كأس الأمير محمد بن سلمان، وقد يستعيد الأزرق ذكريات عام 2008 بعدما كان متأخر في ترتيب الدوري بفارق كبير وحقق اللقب في لقاء الجولة الأخيرة، والتي كانت على حساب الاتحاد.


يستعد الأزرق بكل قوة للمواجهتين المتبقيتين والتي ستكون أمام كل من أندية الفتح في الجولة 29، يوم السبت 18 يونيو، على أن يكون الختام بمواجهة الفيصلي يوم 23 من نفس الشهر، وستلعب جميع المباريات في تمام التاسعة مساءً بتوقيت مكة المكرمة.


نبأ غير سار في الهلال قبل أخر جولتين

استدعت لجنة المنشطات الثنائي على البليهي مدافع فريق الهلال، واللاعب ميشائيل لأجل خوض اختبارات المنشطات، وذلك بعد مواجهتين الاتحاد في الجولة 27 بالدوري ولقاء أبها في الجولة 28 من منافسات دوري كأس الامير محمد بن سلمان.

تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-