"بعد الإصابة أمام الهلال".. موقف جروهي من المشاركة أمام الطائي في الدوري

إصابة مارسيلو جروهي
 

تعرض حارس المرمى البرازيلي مارسيلو جروهي نجم الاتحاد، لإصابة قوية خلال مواجهة الهلال، والتي جمعت بينهم مساء أمس الاثنين على ملعب مدينة الملك عبدالله الرياضية "الجوهرة المشعة"، وانتهت بثلاثة أهداف مقابل هدف وحيد، ضمن منافسات الجولة 27 من مواجهات دوري كأس الأمير محدم بن سلمان للموسم الحالي 2021-2022.


الاتحاد يعلن إصابة جروهي

وتعرض الحارس البرازيلي مارسيلو جروهي للإصابة خلال مواجهة الهلال في الجولة 27 من مباريات الدوري، وأثارت قلق الشارع الرياضي السعودي، وسقط الحارس إثر احتكاك مع زياد الصحفي أثناء لحظة تسجيل هدف الهلال في الدقيقة 42، ودخل الحارس في حالة إغماء لمدة 9 دقائق، ثم خرج ونزل بدلاً منه راكان النجار.

وكشف حامد البلوى المدير التنفيذي للاتحاد أن جروهي عانى من كدمة في الرقبة، وفقد الوعي لمدة دقيقة تقريباً، وأكد أن الحارس البرازيلي لا يعاني من أي كسور.


موقف جروهي من مباراة الطائي

وفي السياق نفسه، كشفت تقارير إعلامية أن الكشوفات الطبية الأولية التي خضع لها مارسيلو جروهي، تشير إلى جاهزيته في المواجهة المقبلة أمام الطائي ضمن منافسات الجولة 28 من مباريات دوري كأس الأمير محمد بن سلمان.

وأن الحارس في أتم الجاهزية التامة بدنياً، وتريد الجماهير عودة الحارس في أهم 3 مواجهات بالموسم الحالي بعدما خسر اللقاء أمام الهلال أمس، ويحتاج لثلاثة نقاط لحسم لقب الدوري.


ترتيب الاتحاد في الدوري السعودي

يحتل الاتحاد المركز الأول بجدول ترتيب دوري كأس الأمير محمد بن سلمان برصيد 61 نقطة، ويحتل الهلال المركز الثاني بجدول الترتيب برصيد 58 نقطة.

ويتبقى للنمور 3 مواجهات في الموسم الحالي على نهاية الموسم أمام كل من أندية الطائي والاتفاق والباطن، ويحتاج لثلاثة نقاط لحسم لقب الدوري في الموسم الحالي.

تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-