موعد مباراة الاهلي والرائد القادمة في الجولة 29 بالدوري السعودي والقنوات الناقلة

كارلوس إدواردو وعبدالرحمن غريب لاعبي الأهلي

انتهت مواجهة الأهلي أمام فريق النصر في الجولة 28 بالتعادل الإيجابي بين الطرفين ببطولة دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للموسم الحالي 2021-2022، وتنتظر الجماهير موعد مباراة الاهلي والرائد القادمة في الجولة 29 بالدوري السعودي والقنوات الناقلة.


مباراة الاهلي والرائد في الدوري السعودي

وقع الأخضر السعودي في سلسلة غير مرضيه لجماهيره بالمباريات الأربعة الأخيرة في بطولة الدوري بعدما خسر في لقاء بأربعة أهداف مقابل هدفين أمام الهلال، وتعادل في 3 مباريات على التوالي أمام أندية الباطن وأبها والنصر على الترتيب، ويعاني الفريق من خطر الهبوط.


مواجهة الأهلي والرائد لا تقبل التعادل فيلعب الطرفين على تحقيق الانتصار بسبب احتلال الراقي للمركز الحادي عشر برصيد 31 نقطة، بفارق نقطة وحيدة عن الاحمر والأسود برصيد 30 نقطة في المركز الرابع عشر من الترتيب.


موعد مباراة الاهلي والرائد القادمة في الجولة 29

يستعد الأهلي حالياً لمواجهة فريق الرائد في إطار منافسات الجولة 29 بالدوري السعودي، والمقرر لها يوم الخميس المقبل الموافق 23 يونيو الجاري، في تمام الساعة 9:00 مساءً بتوقيت مكة المكرمة، وفي تمام الساعة 8:00 مساءً بتوقيت القاهرة، وفي تما الساعة 10:00 مساءً بتوقيت أبوظبي.


بينما تنقل مباراة الاهلي والرائد عبر قنوات شركة الرياضة السعودية مباشرة في الوطن العربي، وذلك من خلال قناة  SSC HD 5 بشكل مبدئي لحسن تحديد القناة الرسمية الناقلة للمباراة من قبل المنظمين.


مباريات الاهلي المتبقية في الدوري السعودي

يتبقى للنادي الأهلي مواجهتين في بطولة دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للموسم الحالي 2021-2022، والتي ستكون أمام فريق الرائد في الجولة 29 يوم 18 يونيو، ومباراة الشباب في الجولة 30 يوم 23 بنفس الشهر، على أن تلعب المباريات في تمام الساعة التاسعة مساءً بتوقيت مكة المكرمة.

تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-