موعد مباراة الشباب والتعاون القادمة في الجولة 29 بالدوري السعودي والقنوات الناقلة

نجوم فريق الشباب السعودي

نجح الشباب في تحقيق الانتصار على حساب فريق الرائد بلقاء الجولة 28 من منافسات دوري كأس الأمير محمد بن سلمان، وينتظر جماهير الليث حالياً موعد مباراة الشباب والتعاون القادمة في الدوري السعودي والقنوات الناقلة لها، في الجولة 29 من منافسات بطولة الدوري.


مباراة الشباب والتعاون في الدوري السعودي

حقق الشباب الانتصار في لقاء الجولة السابقة على الرائد بهدفين دون مقابل، في إطار سعي الفريق لخطف المركز الثالث والمشاركة بكأس الاتحاد الآسيوي في الموسم المقبل، بينما فاز التعاون على حساب فريق الفيحاء بهدف دون مقابل، ويأمل في مواصلة النتائج الجيدة حتى نهاية الموسم والبقاء ببطولة الدوري.


يحتل الشباب المركز الرابع في جدول ترتيب الدوري برصيد 53 نقطة، بفارق نقطتين عن النصر الثالث، بينما يحتل التعاون المركز العاشر في ترتيب دوري كأس الأمير برصيد 32 نقطة بفارق نقطتين عن المركز الرابع عشر المهدد بالهبوط.


موعد مباراة الشباب والتعاون في الجولة 29 بالدوري السعودي

يواجه الشباب منافسه فريق التعاون في إطار منافسات الجولة 29 بالدوري السعودي، يوم الخميس المقبل الموافق 23 يونيو الجاري، والتي تنطلق في تمام الساعة التاسعة مساءً بتوقيت مكة المكرمة، وفي تمام الساعة الثامنة مساءً بتوقيت القاهرة، وفي تمام الساعة العاشرة مساءً بتوقيت أبوظبي.


وبالنسبة للقنوات الناقلة لمباراة الشباب والتعاون في الجولة 29 بالدوري السعودي، فهي منقولة عبر قنوات شركة الرياضة السعودية، من خلال قناة  SSC HD 6 بشكل مبدئي لحين تحديد القناة الرسمية الناقلة للمباراة، كون الجولة تقام في نفس التوقيت.


مباريات الشباب المتبقية في الدوري السعودي

يتبقى مواجهتين فقط لفريق الشباب على ختام مباريات الدوري السعودي والتي ستكون أمام فريقي التعاون يوم 18 يونيو في الجولة 29، على أن يكون اللقاء الأخيرة بالجولة 30 أمام فريق الأهلي يوم 23 بنفس الشهر.

تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-