ثغرة تقرب خاميس رودريجيز من الانتقال للنصر في الميركاتو الصيفي

 خاميس رودريجيز

أشارت أنباء في الفترة السابقة على وجود رغبة كبيرة داخل نادي النصر بالتعاقد مع اللاعب خاميس رودريجيز لاعب فريق الريان القطري في الموسم الحالي، ولخوض تجربه جديدة بدوري كأس الامير محمد بن سلمان في الموسم المقبل 2022-2023.

وصرح اللاعب الكولمبي بشكل كثير حول مستقبله في الموسم المقبل بالبقاء ضمن صفوف نادي الريان القطري، أو خوض تجربه جديده في فريق النصر بدوري كأس الأمير، أو العودة مرة أخرى لأحد الدوريات في أوروبا خلال موسم الانتقالات الصيفية المقبلة.

وكانت تقارير قد أشارت إلى رغبة النجم الكولومبي في الرحيل عن الريان في الفترة المقبلة، ومعها ارتبط اسمه بالانتقال إلى أحد الأندية السعودية، والتي كان في كقدمتها نادي النصر حسب ما خرج بالتقارير الصحفية القطرية والكولومبية خلال الفترة السابقة.

ثغرة في عقد رودريجيز

ينتهي عقد النجم الكولومبي خاميس رودريجيز مع فريق الريان بعد 3 مواسم، بداية من الموسم المقبل، وأن العنابي لا يفكر في رحيل لاعبه في ظل الفترة التي يريد فيها اللاعب خوض تجربه جديده وسط أنباء بالاقتراب من النصر، ليظهر معها ثغرة في عقد اللاعب ستمكنه من الرحيل عن الدوري القطري.

يمتلك رودريجيز شرط جزائي في عقده بقيمة 16 مليون دولار، ما يقارب "60 مليون ريال سعودي تقريبا" طبقاً لسعر الدولار مؤخراً، والذي يقف عائق أمام إدارة نادي الريان ببقاء الكولومبي في الفريق بالفترة المقبلة.

رودريجيز يعلق على رحيلة عن الريان

وعلق النجم الكولومبي خاميس رودريجز على أنباء رحيله عن الريان والعودة إلى أوروبا مرة أخرى، مؤكداً أن سوق الانتقالات على الأبواب ومعه سيتم فتح باب الرحيل، وبالتالي سيظهر أسم الأندية التي تريد التعاقد معه، لكنه أشار إلى وجود عرض من أحد أندية النخبة في أوروبا للعودة مرة أخرى للقارة العجوز.

يستكمل فريق النصر مبارياته في الدوري بمواجهة فريق الرائد يوم الجمعة المقبل، ضمن منافسات الجولة 27 من مباريات دوري كأس الأمير محمد بن سلمان، والتي تقام على ملعب ستاد الملك عبدالله ببريدة.

تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-