بعد هبوط الأهلي.. 14 لاعبًا يطلبون الرحيل ومفاجأة بشان عمر السومة

الأهلي السعودي

هبط النادي الأهلي لدوري الدرجة الاولى "دوري يلو" بنهاية الموسم المقبل 2021-2022، بعدما تعادل الفريق في لقاء الجولة الأخيرة أمام الشباب، والتي كانت ضمن منافسات الجولة 30 من مباريات دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للموسم المنقضي.


وعقب هبوط النادي الأهلي قدم لاعبي الفريق طلبات لمجلس إدارة الراقي برغبتهم في الرحيل لعدم رغبتهم في خوض منافسات الموسم المقبل بدوري الدرجة الأولى، ورغبتهم في خوض تجربه جديدة بالدوري حتى لو على سبيل الإعارة.


رحيل 14 لاعب من الأهلي

وانتهت إعارة 7 لاعبين من صفوف الراقي، ومن المقرر رحيلهم بنهاية الموسم المنقضي وعودتهم لانديهم من جديد مع مطلع الموسم الجديد، وهم الحسن نداو وعبدالله حسون وريان حامد ومحمد بصاص وعثمان الرنقي وإياد مدني ومناف أبو يابس.


بينما طلب اللاعب المقدوني أزجان أليوسكي فسخ العقد بالتراضي مع الأهلي لرغبته في خوض تجربه جديدة بالموسم المقبل، وحتى الآن الاتجاه الأقرب بالنسبة للاعب هو الرحيل لطرابزون سبور التركي.


بينما طلب اللاعب عبدالرحمن غريب الرحيل عن النادي الأهلي بعدما هبط الفريق لدوري الدرجة الأولى "دوري يلو"، ويرغب في خوض تجربه جديده مع بداية الموسم المقبل.


مفاجأة بشان عمر السومة مع الأهلي

وبالنسبة للنجم السوري عمر السومة فلم يتم حسم الموقف نهائياً بالنسبة للاعب مع مجلس إدارة الفريق، وهناك أنباء تشير إلى تلقي صاحب الـ33 عام عرض من نادية السابق القادسية الكويتي، بجانب أنباء أخرى بأن اللاعب سيكمل الموسم المقبل مع الفريق في دوري الدرجة الأولى.


في حين انتهى عقد كل من حسين المقهوي ونوح الموسى مع الفريق وحتى الآن الاتجاه الأقرب داخل الفريق بالموافقة على رحيلهم وعد تجديد العقود لرغبة اللاعبين في ذلك.


لمزيد من أخبار الرياضة "أضغط هنا"

تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-