عاجل.. غياب ثنائي النصر عن مواجهة الحزم في الدوري

فريق النصر السعودي

يواجه المدير الفني لفريق النصر الأول لكرة القدم الأرجنتيني أنخيل روسو، مشكلة كبيرة قبل المباراة القادمة أمام الحزم، في إطار منافسات الجولة 29 من دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين، بعدما تأكد غياب ثنائي العالمي عن المواجهة بسبب تراكم البطاقات الصفراء عليهما.


موعد مباراة النصر أمام الحزم

يستضيف الحزم نظيره النصر بمباراة قوية تجمع الفريقين مساء يوم 18 المقبل من شهر يونيو الجاري، وستنطلق في تمام الساعة 9:00 مساءً بتوقيت المملكة العربية السعودية، داخل أرضية ملعب استاد نادي الحزم، وستجمعهما في إطار منافسات الجولة 29 من دوري المحترفين.


يحتل النصر حالياً المركز الثالث من جدول ترتيب الدوري السعودي برصيد 55 نقطة، بفارق 6 نقاط عن المركز الثاني والذي يتواجد فيه الهلال، ويأمل العالمي بقيادة أنخيل روسو تحقيق الفوز في الجولتين المتبقين، بالاضافة لتعثر الزعيم لاجل التواجد في دوري أبطال آسيا.


البطاقات الصفراء تغيب ثنائي النصر أمام الحزم


أنسيلمو

تأكد غياب ثنائي النصر متوسط الميدان البرازيلي أنسيلمو دي مورايس والمدافع منصور الشمري عن لقاء الحزم المقبل، المقرر له ضمن منافسات الدوري السعودي للمحترفين، بسبب تراكم البطاقات الصفراء، الأمر الذي يضع المدرب الأرجنتيني روسو في مإزق للبحث عن بديلهم.


والجدير بالذكر أن أنسيلمو ومنصور الشمري تحصله على البطاقات الصفراء، خلال مباراة الأهلي الماضية في الدوري السعودي، ليبقى هذا الإنذار الثالث لهم، ويذكر أن مباراة الكلاسيكو أنتهت بالتعادل الإيجابي بهدف لمثله، وسجل الأهداف حينها تاليسكا وعبد الرحمن غريب.

تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-