بث مباشر مباراة الأهلي والرائد في الجولة 29 بالدوري السعودي

فريق الأهلي السعودي

يستقبل الأهلي نظيرة فريق الرائد مساء اليوم الخميس، على ملعب ستاد مدينة الملك عبدالله الرياضية "الجوهرة المشعة"، والتي تدخل ضمن منافسات الجولة 29 من مباريات دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للموسم الحالي 2021-2022.


مباراة الأهلي والرائد في الدوري السعودي

يمكنكم الاستمتاع بمباراة الاهلي والرائد اليوم الخميس في الجولة 29 من منافسات دوري كأس الامير محمد بن سلمان، ويحتل الراقي المركز الحادي عشر في جدول ترتيب الدوري السعودي، بينما يحتل الرائد المركز الرابع عشر في الترتيب برصيد 30 نقطة.


تنطلق مباراة الأهلي والرائد مساء اليوم الخميس على ملعب ستاد مدينة الملك عبدالله الرياضية في تمام الساعة 9:00 مساءً بتوقيت مكة المكرمة، وفي تمام الساعة 8:00 مساءً بتوقيت القاهرة، وفي تمام الساعة 10:00 مساءً بتوقيت أبوظبي.


مشاهدة مباراة الأهلي والرائد في الدوري السعودي

ويبحث الجماهير السعودية عن مشاهدة مباراة الأهلي والرائد اليوم الخميس في الدوري السعودي، والتي تنقل لكم عبر قنوات شركة الرياضة السعودية عبر SSC6 SD وعبر قناة SSC6 HD وسيكون فهد العتيبي معلقاً وواصفاً على أحداث اللقاء.


تشكيل الأهلي المتوقع أمام الرائد

في حراسة المرمى: محمد الربيعي.

في خط الدفاع: أليوسكي - دانكلير - طلال عبسي - علي مجرشي.

في خط الوسط: فرانك كوم - حسن الأسمري.

في مركز الوسط الهجومي: عبد الرحمن غريب - كارلوس إدواردو – برادرايتش.

في خط الهجوم: عمر السومة.


شاهد بث مباشر مباراة الأهلي والرائد من هنا

انتهت مباراة الأهلي والرائد بثلاثة أهداف مقابل هدف وحيد لفريق بريدة، ووضعت الأهلي في مازق كبير قبل نهاية الموسم، حيث يتبقى جولة واخدة على ختام الموسم.
تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-