تفاصيل صادمة حول مباراة الأهلي والرائد في الدوري.. الغيابات والتشكيل المتوقع وموعد المباراة

 فريق الأهلي جدة

يستعد الأهلي لمواجهة من العيار الثقيل امام فريق الرائد، والمقرر لها يوم الخميس الموافق 23 لشهر يونيو الجاري، والتي تقام على ملعب ستاد الملك عبدالله الدولي، ضمن منافسات الجولة 29 من مباريات دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للموسم الحالي 2021-2022.


موعد مباراة الأهلي والرائد والقنوات الناقلة

تنطلق مباراة الأهلي والرائد في تمام الساعة التاسعة مساءً بتوقيت مكة المكرمة، وفي تمام الساعة الثامنة مساءً بتوقيت القاهرة، وفي تمام الساعة العاشرة مساءً بتوقيت أبوظبي، والمقرر لها بعد غداً يوم الخميس 23 بالشهر الجاري.


ومن المقرر أن تنقل مباراة الأهلي والرائد من خلال قنوات شركة الرياضة السعودية SSC HD 6 مباشرة في الوطن العربي، كما يمكنكم متابعة البث من خلال موقعنا.


غيابات الأهلي أمام الرائد

يفتقد الهلال خلال مباراة الرائد لخدمات النجم الشاب هيثم عثيري لاعب منتخب السعودية الأولمبي تحت 23 عام والذي تعرض للإصابة مع الصقور خلال منافسات كأس آسيا والتي أقيمت في أوزبكستان.


بينما تأكد مشاركة كل من عبدالرحمن غريب بعد تعافية من الإصابة التي تعرض لها بشد في العضلات، وتأكد مشاركته بعدما تواجد في المناورة التدريبية للفريق مؤخراً استعداداً لمباراة الرائد.

عمر السومة لاعب الأهلي


بينما ستكون مباراة الأهلي والرائد في الجولة 29 من الدوري السعودي للموسم الحالي، هي الاخيرة للنجم الدولي السوري عمر السومة والمقدوني أزجان أليوسكي حيث تقرر ان يخوض الثنائي مواجهتي الموسم الحالي وبعدها يرحلان بشكل نهائي.


تشكيل الأهلي المتوقع أمام الرائد

في حراسة المرمى: محمد الربيعي.

في خط الدفاع: أليوسكي، عبد الباسط هندي، محمد خبراني، علي مجرشي.

في خط الوسط: فيليب، وعلى الأسمري، محمد المجحد، هيثم عسيري، كارلوس إدواردو.

في خط الهجوم: عمر السومة.


يحتل الأهلي المركز الحادي عشر من منافسات الدوري بالموسم الحالي برصيد 31 نقطة، بفارق نقطة وحيدة عن الرائد الرابع عشر في الترتيب برصيد 30 نقطة.


لمزيد من اخبار الدوري السعودي "أضغط هنا"

تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-