بث مباشر مباراة الأهلي والشباب في الجولة 30 من الدوري السعودي


يقدم لكم موقعنا خدمة بث مباشر مباراة الأهلي والشباب بجودة عالية والتي ستجمع بين الفريقين مساء اليوم الاثنين على ملعب استاد الأمير فيصل بن فهد (الملز)، ضمن منافسات الجولة 30 والأخيرة من الدوري السعودي للمحترفين.


موقف الأهلي والشباب قبل مباراة الحسم اليوم:

يدخل فريق الأهلي مباراة اليوم تحت قيادة المدير الفني روبرت سيبولدي رافعًا شعار لا بديل عن الفوز، من أجل حسم بطاقة الاستمرار في الدوري للموسم المقبل، حيث أن أي نتيجة أخرى ستكون بمثابة هبوط للأخضر، حيث يحتل الراقي المركز الرابع عشر برصيد 31 نقطة.


وعلى الجانب الأخر يأمل فريق الشباب في تحقيق الفوز لرد الصفعة للأهلي الذي كان أحد أسباب هبوط الفريق في احد المواسم السابقة، كما تستهدف كتيبة الليوث استمرار عروضها القوية، حيث يحتل الفريق المركز الرابع بجدول ترتيب الدوري برصيد 54 نقطة.


موعد مباراة الأهلي والشباب والقناة الناقلة:

ومن المقرر أن تنطلق مباراة الأهلي ضد الشباب في تمام الساعة التاسعة مساءً بتوقيت المملكة العربية السعودية، الثامنة مساءً بتوقيت جمهورية مصر العربية، العاشرة مساءً بتوقيت الإمارات العربية المتحدة، حيث يتوقع أن تحظى المباراة بمتابعة جماهيرية كبيرة.


ومن المقرر أن تذاع المباراة عبر قناة SSC7 HD الحاصلة على حقوق نقل دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين الموسم الجاري، كما كلفت القناة المعلق الرياضي مشاري القرني بالتعليق على اللقاء، كما ستنقل في موعدها المحدد عبر موقعنا فتابعونا.

تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-