نجم الأهلي أول الأسماء الراحلة عن الفريق بالميركاتو الصيفي

فريق الأهلي السعودي

كشفت تقارير صحفية اليوم الخميس عن أولى الأسماء الراحلة عن صفوف فريق الأهلي الأول لكرة القدم خلال الفترة القادمة في الميركاتو الصيفي، وذلك بعدما قررت إدارة النادي الجداوي برئاسة ماجد النفيعي عدم التجديد للاعب، واستمراره مع الراقي خلال المواسم المقبلة.


أخر جولتين ستحدد بقاء الأهلي في الدوري

يستعد فريق الأهلي بقيادة المدير الفني روبرت سيبولدي لمواجهتين من العيار الثقيل في الجولتين الـ 29 و30، والتي من خلالها ستحدد بقاء الفريق الأول في دوري كأس الأمير محمد بن سلمان النسخة القادمة من عدمها، نظراً لنتائجه السلبية التي حققها الراقي خلال الموسم الحالي.


يحتل الأهلي حالياً المركز الـ 11 من جدول ترتيب الدوري السعودي للمحترفين برصيد 31 نقطة، جمعهما بعد الاداء السلبي والنتائج الغير مرضية للجماهير التي قدمها الراقي في النسخة الجارية من المسابقة، حيث يقدم الفريق أسواء مواسمه التاريخية في البطولة لاقترابه من مراكز الهبوط.


نجم الأهلي أول الراحلين في الميركاتو

أكدت تقارير صحفية وفقاً للرياضية بأن إدارة نادي الأهلي برئاسة ماجد النفيعي قررت عدم التجديد  للاعب حسين المقهوي، لعدم حاجتها لخدماته بالفترة القادمة حيث تعمل للبحث عن للاعبين جدد ذوى خبرات عالية، ليكون أول الراحلين عن صفوف الفريق الأول في الميركاتو.


حسين المقهوي

ودخل اللاعب فترة 6 أشهر التي تسمح له بالتوقيع إلى أي نادٍ اخر دون موافقة ناديه الأصلي منذ يناير الماضي، وينتهي عقده بالكامل في 30 يونيو، ويرفض المقهوي النظر للعروض المقدمة له حتى نهاية الدوري، حيث يفضل أن يضع كامل تركيزه على الجولتين المقبلتين الحاسمتين للأهلي.


مواعيد مباريات الأهلي المتبقية بالدوري

يخوض الأهلي مباراتين حاسمتين لالجولة 29 و30 للبقاء بالدوري السعودي للمحترفين، حيث سيواجه الرائد يوم الخميس القادم الموافق 23 من يونيو، في الساعة 9:00 مساءً، وسيكون مباراته الأخيرة بالدوري أمام الشباب، يوم الأثنين الموافق 29 في الساعة 9:00 بتوقيت مكة المكرمة.

تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-