مفاجأة.. الأهلي يستعيد نجمه المصاب قبل مواجهة الشباب

فريق الأهلي السعودي

تلقى المدير الفني لفريق الأهلي الأول لكرة القدم روبرت سيبولدي، دفعة قوية قبل مواجهة الرائد والكلاسيكو المنتظر أمام الشباب في إطار الجولة 29 و30 من دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين، وذلك بعدما تأكد جاهزية نجمه المصاب وشفاءه من الإصابة التي تعرض لها سابقاً.


مباراة الأهلي القادمة في الدوري

يتأهب الأهلي لملاقاة نظيره الرائد يوم 18 من شهر يونيو، في تمام الساعة 9:00 مساءً بتوقيت المملكة العربية السعودية، وستقام المباراة داخل أرضية ملعب استاد مدينة الملك عبدالله الرياضية الجوهرة حديقة الهلال، في إطار منافسات الجولة 29 من الدوري السعودي للمحترفين.


يخوض الأهلي مبارياته المتبقية في الدوري السعودي، بقوة كبيرة باحثاً عن الفوز فقط لاغير للابتعاد عن مراكز الهبوط، جيث يحتل الراقي المركز الـ 11 برصيد 31 نقطة، جمعهما بعدما غابت عنه الانتصارات بأخر أربعة جولات من المسابقة وتعرض خلالهما لهزيمة وثلاثة تعادلات.


لم يحقق الأهلي الفوز في أخر أربعة مباريات من الدوري، والتي من خلالهما تعرض للهزيمة في لقاء أمام الهلال في الكلاسيكو وأنتهت برباعية لهدفين، بينما تعادل في ثلاثة مناسبات أمام الباطن وأبها والنصر، لتبقى المواجهات القادمة مهمة للغاية للراقي للابتعاد عن الهبوط.


نجم الأهلي المصاب جاهزاً لمباراة الشباب


دانكلير بيريرا

تأكد جاهزية مدافع الأهلي البرازيلي دانكلير بيريرا لاخر مباراتين من الدوري السعودي أمام الرائد والشباب في الكلاسيكو، بعد تعافي اللاعب من الإصابة التي تعرض لها سابقاً، ويتلقى المدير الفني روبرت سيبولدي دفعة قوية قبل المواجهة، لعودة أبرز عناصره بخط الدفاع للمشاركة مرة أخرى.


وسيعود المدافع دانكلير بيريرا للمشاركة في المباريات مع الأهلي بعد فترة التوقت بعد غياب عن الملاعب لفترة طويلة، أثر الإصابة التي تعرض لها بكدمة في الركبة اليمنى، بالإضافة لتمزق الرباط الداخلي، وينهي اللاعب حالياً برنامجه العلاجي والتأهيلي الذي امتد لشهر واحد.


موعد مباراة الأهلي والشباب

وتتجه أنظار الجماهير لمباراة كلاسيكو الجولة الـ 30 والأخيرة من الدوري السعودي، والتي تجمع فريق الأهلي أمام نظيره الشباب، داخل أرضية ملعب استاد الأمير فيصل بن فهد بن عبدالعزيز، وذلك يوم 23 من شهر يونيو الجاري، في تمام الساعة 7:23 مساءً بتوقيت مكة المكرمة.

تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-