عاجل.. الغرافة القطري يخطف نجم النصر


نجح نادي الغرافة القطري في خطف نجم فريق النصر السعودي الأول لكرة القدم، وذلك في إطار خطة النادي القطري لدعم صفوفه خلال موسم الانتقالات الصيفية الجاري.


النصر ينهي الدوري في المركز الثالث:

وأنهى فريق النصر الموسم المنقضي من الدوري السعودي للمحترفين محتلا المركز الثالث في جدول ترتيب الدوري، برصيد 61 نقطة، بفارق 4 نقاط عن الاتحاد الوصيف و6 نقاط عن الهلال المتصدر.


وخاض فريق النصر 30 مباراة طوال مشواره بدوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين، حقق الفوز في 19 مباراة وتعادل في 4 مواجهات، بينما تعرض للهزيمة في 7 لقاءات.


النصر يسعى لدعم صفوفه استعدادًا للموسم الجديد:

ويسعى فريق النصر بقوة لدعم صفوفه بصفقات قوية خلال الميركاتو الصيفي الجاري، أملا في المنافسة على لقب دوري المحترفين النسخة المقبلة، والمنافسة أيضًا على لقب كأس الملك.


ويستهدف النصر التعاقد مع حارس مرمى كبير لحماية عرين العملاق الأصفر، بالإضافة إلى لاعب وسط متميز ليكون بديلا للأرجنتيني بيتي مارتينيز الذي يستعد للرحيل ومهاجم أجنبي قوي.


الغرافة القطري يخطف نجم النصر:

وأكد موقع كووورة الشهير في تقرير خاص له اليوم، أن نادي الغرافة القطري حسم بشكل رسمي التعاقد مع مهاجم النصر، النجم الكاميروني الدولي فينسنت أبو بكر في صفقة من العيار الثقيل.


وشدد الموقع في تقريره أن الفريق القطري سيعلن عن صفقة أبو بكر بشكل رسمي خلال الساعات المقبلة، بعد التوصل معه لاتفاق نهائي ووضع اللمسات الأخيرة على التعاقد.

تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-