بث مباشر مباراة الهلال والفيصلي في الجولة 30 بالدوري السعودي

 مباراة الهلال والفيصلي في الجولة 30

يستقبل فريق الهلال منافسة فريق الفيصلي مساء اليوم الإثنين، في مواجهة تجمع الفريقين على ملعب ستاد الأمير فيصل بن فهد "الملز"، ضمن منافسات الجولة 30 والأخيرة وجولة الحسم بدوري كأس الأمير محمد بن سلمان للموسم الحالي 2021-2022.


مباراة الهلال والفيصلي في الدوري السعودي

نجح الهلال في تحقيق الانتصار في الجولة السابقة على حساب فريق الفتح بعدما فاز عليه بثلاثة أهداف دون مقابل، ويمكنكم متابعة بث مباشر مباراة الهلال والفيصلي في جولة الحسم بالدوري السعودي والتي يخسر فيها الفريق خدمات 3 من عناصر الأزرق الأساسية في لقاء اليوم بسبب تراكم البطاقات الصفراء والحمراء.


بينما نجح فريق الفيصلي في تحقيق الانتصار على فريق بهدف دون مقابل، على ملعب المدينة المجمعة الرياضية، والتي أبعدت الفريق قليلاً عن مراكز الهبوط للدرجة الأولى، ويحتاج لتحقيق الانتصار اليوم لتحقيق البقاء في الدوري أو التعادل مقابل هزيمة او تعادل الاتفاق أو الباطن أو الأهلي.


مشاهدة مباراة الهلال والفيصلي في الدوري السعودي

ويمكنكم مشاهدة مباراة الهلال والفيصلي بث مباشر اليوم الإثنين في الدوري السعودي، والتي تنطلق في تمام الساعة التاسعة مساءً بتوقيت مكة المكرمة، وفي تمام الساعة الثامنة مساءً بتوقيت القاهرة، وفي تمام الساعة العاشرة مساءً بتوقيت أبوظبي.


وتنقل مباراة الهلال أمام الفيصلي في الدوري السعودي مساء اليوم عبر قنوات شركة الرياضة السعودية من خلال قناة SSC1 HD وسيكون عيسي الحربين معلقاً وواصفاً على أحداث اللقاء.


تشكيل الهلال المتوقع لمواجهة الفيصلي

في حراسة المرمى: عبدالله المعيوف.

في خط الدفاع: ياسر الشهراني، محمد جحفلي، سعود عبدالحميد، محمد البريك.

في خط الوسط: سالم الدوسري، سلمان الفرج، عبدالله عطيف، أندرية كاريلو.

في خط الهجوم: أوديون إيجالو، موسى ماريجا.

تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-