بث مباشر مباراة الهلال والفتح في الجولة 29 من الدوري السعودي

لاعبو فريق الهلال

ينتقل فريق نادي الهلال ليحل ضيفاً على منافسه فريق الفتح، مساء اليوم الخميس على ملعب ستاد مدينة الأمير عبدالله بن جلوي الرياضية، ضمن منافسات الجولة 29 من مباريات دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للموسم الحالي 2021-2022.


مباراة الهلال والفتح في الدوري السعودي

لكل من يبحث عن بث مباشر مباراة الهلال والفتح في الدوري السعودي اليوم الخميس فقد انتهت مباراة الفريقين في الدور الأول بفوز الفتح بثلاثة أهداف مقابل هدفين، والتي تهدد مسيرة الأزرق نحو حسم لقب الدوري في الموسم الحالي.


يحتل الهلال المركز الأول في جدول ترتيب الدوري السعودي بالموسم الحالي برصيد 61 نقطة بفارق الأهداف والمواجهات المباشرة عن الاتحاد الثاني في الترتيب، بينما يحتل الفتح المركز السادس في الترتيب برصيد 35 نقطة.


مشاهدة مباراة الهلال والفتح في الدوري السعودي

ولمن يريد مشاهدة مباراة الهلال والفتح في دوري كأس الأمير محمد بن سلمان فهي تنطلق في تمام الساعة 9:00 مساءً بتوقيت مكة المكرمة وفي تمام الساعة 8:00 مساءً بتوقيت القاهرة، وفي تمام الساعة 10:00 بتوقيت أبوظبي.


ويتولى المعلق سمير المعيرفي مهمة التعليق على اللقاء من خلال قنوات شركة الرياضة السعودية عبر SSC1 HD مباشرة في الشرق الأوسط.


تشكيل الهلال المتوقع أمام الفتح

في حراسة المرمى: عبد الله المعيوف.

في خط الدفاع: ياسر الشهراني، علي البليهي، جانج هيون سو، محمد البريك.

في خط الوسط: جوستافو كويلار، سلمان الفرج، سالم الدوسري، وأندرى كاريلو، موسى ماريجا.

في خط الهجوم: أوديون إيجالو.


بث مباشر مشاهدة مباراة الهلال والفتح

انتهت مباراة الهلال والفتح بفوز الموج الأزرق بثلاثة أهداف دون مقابل، والتي جمعت بينهم على ملعب ستاد الامير عبدالعزيز بن جلوي الرياضية، وسجل الأهداف كل من سالم الدوسري هدفين وموسي ماريجا.

لمشاهدة أهداف الهلال والفتح "أضغط هنا"
تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-