الهلال يزاحم الشباب للتعاقد مع عبدالله مادو مدافع النصر

عبدالله مادو

كشفت تقارير صحفية اليوم السبت، دخول إدارة ناديي الهلال والشباب في مفاوضات جادة مع مدافع فريق النصر الأول لكرة القدم الدولي عبدالله مادو، لاجل ضمه أحدهما خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة، مستغلة دخول اللاعب المحلي الفترة الحرة من عقده مع العالمي.


أداء جيد للهلال والشباب بالفترة الأخيرة

يقدما فريقي الهلال والشباب مستويات جيدة خلال الفترة الحالية من دوري كأس الأمير محمد بن سلمان، بعد سلسلة الانتصارات التي يقدمها كلاهما، وعلى أثرها يحتل الزعيم حالياً المركز الثاني متعادلاً بنفس رصيد النقاط مع المتصدر الاتحاد بـ 61 نقطة، بينما يحل الليوث رابعاً برصيد 53 نقطة.


والجدير بالذكر أن المدافع المتألق عبدالله مادو لاعب النصر، تم اختياره في قائمة المنتخب الوطني السعودي تحت قيادة المدير الفني الفرنسي هيرفي رينارد، استعداداً لمواجهتي كولومبيا وفنزويلا الودية، ضمن جاهزية الصقور لخوض مباريات نهائيات كأس العالم 2022 بدولة قطر.


الهلال والشباب يفاوضه عبدالله مادو

دخلت إدارة ناديي الهلال والشباب في مفاوضات جادة للتعاقد مع مدافع النصر الدولي المتألق عبدالله مادو، لاجل ضمه لصفوف أحدهما في الميركاتو الصيفي المقبل، ويأمل الفريقين استغلال دخول اللاعب الفترة الحرة من عقده مع العالمي، للتعاقد معه بشكل رسمي وتقوية دفعاهم.


وتأمل إدارة الهلال التعاقد مع عبدالله مادو مستغلة نهاية عقده بنهاية الموسم الكروي الحالي 2021 - 2022 مع النصر، لاجل ضمه لصفوفه وتقوية مركز خط الدفاع خلال الفترة الحالية، بجانب الثنائي المتألق مع القلعة الزرقاء الكوري الجنوبي جانج هيون سو والدولي علي البليهي.


موعد مباراتي الهلال والشباب القادمة بالدوري

ويستعد الهلال لمواجهة الفتح في إطار الجولة 29 من الدوري السعودي، وذلك مساء يوم 18 من شهر يونيو، والتي ستنطلق في تمام الساعة 9:00 مساءً بتوقيت مكة المكرمة، كما سيلاقي الشباب منافسه التعاون بنفس اليوم من الشهر، بالساعة 21:00 بتوقيت المملكة العربية السعودية.

تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-