عاجل.. الهلال يفتقد خدمات رباعي الفريق بجولة الحسم أمام الفيصلي

سالم الدوسري وكاريلو

يفتقد فريق نادي الهلال خدمات أربعة من لاعبي الفريق الأساسي خلال مباراة الفيصلي، في الجولة الختامية من منافسات دوري كأس الامير محمد بن سلمان للموسم الحالي 2021-2022، والتي تجمع الفريقين على ملعب ستاد الملك فهد الدولي.


ونجح الهلال في تحقيق الفوز بالجولة السابقة على حساب فريق الفتح بثلاثة أهداف دون مقابل، لكنها شهدت إظهار الحكم لعدد كبير من الإصابات في وجه لاعبي الأزرق والتي تسببت في فقدان خدماتهم بجولة الحسم أمام الفيصلي، بجانب إصابة بعض اللاعبين والتي تؤزم موقف أزرق الرياض في الجولة الحاسمة.


الهلال يفتقد خدمات 4 لاعبين

ومن المتوقع أن يفتقد الزعيم خدمات 4 لاعبين من صفوف الفريق الأساسي خلال مواجهة الحسم والأخيرة بدوري كأس الأمير محمد بن سلمان للموسم الحالي 2021-2022، والمقرر لها غداً الإثنين بالجولة 30 من الدوري السعودي.

جانج هيون سو

ويفتقد الهلال خدمات 4 من صفوف الفريق عن مباراة الفيصلي في الجولة 30 والأخيرة، وهم كل من الثنائي جانج هيون سو وعلي البليهي ثنائي دفاع الفريق، بالإضافة إلى النجم الكولمبي جوستافو كويلار والبرازيلي ماتيوس بيريرا ثنائي خط الوسط بالأزرق.


سبب غيابات الهلال أمام الفيصلي

ويغيب ثنائي خط الدفاع في الفريق بسبب تراكم البطاقات الصفراء، بينما يغيب كويلار بسبب البطاقة الحمراء التي حصل عليها في لقاء الفتح السابق، ويأتي غياب بيريرا بسبب عدم الجاهزية البدنية والفنية له.


ويحتل الهلال حالياً المركز الأول في جدول ترتيب الدوري السعودي برصيد 61 نقطة بفارق الأهداف والمواجهات المباشرة مع الاتحاد الثاني في الترتيب.

تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-