الهلال يحسم موقف هيون سو من الاستمرار مع الفريق

جانج هيون سو

حسمت إدارة نادي الهلال برئاسة فهد بن نافل، موقف محترف الفريق الأول لكرة القدم الكروي الجنوبي جانج هيون سو، من الاستمرار مع القلعة الزرقاء سوى بالرحيل أو تمديد عقد اللاعب مع الزعيم لفترة أطول خلال الفترة القادمة، لاجل الحفاظ على قوة خط دفاع الفريق.


جانج هيون ينتهي عقده الموسم الحالي

سينتهي عقد المدافع الكوري الجنوبي جانج هيون سو مع فريق الهلال الأول لكرة القدم مع بنهاية الموسم الكروي الحالي 2021 - 2022، وكانت هناك أخبار قوية من موطن اللاعب تؤكد على أن هناك رغبة من نادي أولسان، بالتعاقد مع المتألق بصفوف القلعة الزرقاء بصيف 2022.


يقدم الهلال مستويات جيدة للغاية بالفترة الحالية تحت قيادة المدير الفني الأرجنتيني رامون دياز، وذلك بعدما أشعل الزعيم المنافسة على لقب دوري كأس الأمير محمد بن سلمان قبل نهاية المسابقة بجولتين، ويحتل الزعيم حالياً المركز الثاني برصيد 61 نقطة بنفس الرصيد مع الاتحاد المتصدر.


موقف جانج من الاستمرار مع الهلال

كشفت صحيفة الرياضية السعودية أن إدارة الهلال قد حسمت تجديد عقد المدافع جانج هيون سو مدافع الفريق حتى نهاية موسم 2023، وأضافت الصحيفة أن اللاعب والإدارة اتفقا على التجديد لموسم واحد مع زيادة القيمة المالية للراتب، بجانب وضع مميزات أخرى في عقد الكوري.


وكان اللاعب جانج هيون سو قد خرج في تصريحات صحفية سابقة، أكد من خلالها على أنه يرغب في الاستمرار مع القلعة الزرقاء لشعوره بالراحة في المملكة العربية السعودية ومع الهلال، وقامت الإدارة بتجديد عقده بعد رغبة نادي أولسان في العودة إلى بلاده خلال الوقت الحالي.


مباراة الهلال القادمة في الدوري

ومن المقرر أن يواجه الهلال نظيره الفتح مساء يوم السبت القادم الموافق 18 من شهر يونيو الجاري، غي إطار منافسات الجولة 29 من الدوري السعودي، وستقام المواجهة داخل ملعب مدينة الأمير عبدالله بن جلوي الرياضية، في تمام الساعة 9:00 بتوقيت مكة المكرمة
تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-