بث مباشر مباراة الاتحاد والباطن في الجولة 30 من الدوري السعودي


تتجه أنظار محبي كرة القدم السعودية إلى ملعب مدينة الملك عبدالله الرياضية (الجوهرة المشعة) من أجل مشاهدة بث مباشر مباراة الاتحاد والباطن، والتي ستجمع الفريقين مساء اليوم الاثنين ضمن منافسات الجولة 30 من دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين.


موقف الاتحاد والباطن قبل مباراة اليوم:

يدخل فريق الاتحاد مواجهة اليوم بقيادة المدير الفني الروماني كوزمين كونترا رافعًا شعار لا بديل عن الفوز والنقاط الثلاثة، أملا في تعثر الهلال بمواجهته ضد الفيصلي، وحسم النمور للقب الدوري واستعادة البطولة الغائبة عن جدران القلعة الصفراء لسنوات طويلة.


وعلى الجانب الأخر يأمل فريق الباطن الخروج من مواجهة اليوم بفوز مهم يضمن من خلاله حسم بطاقة التأهل في الدوري للموسم المقبل، حيث يواجه الفريق شبح الهبوط، نظرًا لتواجده في المركز الثالث عشر في جدول الترتيب برصيد 32 نقطة.


موعد مباراة الاتحاد والباطن والقناة الناقلة:

ومن المقرر أن تنطلق مباراة الاتحاد ضد الباطن في تمام الساعة التاسعة مساءً بتوقيت المملكة العربية السعودية، الثامنة مساءً بتوقيت جمهورية مصر العربية، العاشرة مساءً بتوقيت الإمارات العربية المتحدة، حيث يتوقع أن تحظى المباراة بمتابعة جماهيرية كبيرة.


ومن المقرر أن تذاع المباراة عبر قناة SSC5 HD الحاصلة على حقوق نقل دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين الموسم الجاري، كما كلفت القناة المعلق الرياضي فهد العتيبي بمهمة الوصف والتعليق على اللقاء، كما ستنقل في موعدها المحدد عبر موقعنا.

تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-