بث مباشر مباراة الاتحاد والاتفاق في الجولة 29 بالدوري السعودي

 فريق الاتحاد

يحل الاتحاد ضيفاً على منافسة فريق الاتفاق مساء اليوم الخميس على ملعب ستاد الامير محمد بن فهد، ضمن منافاسات الجولة 29 من مباريات دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للموسم الحالي 2021-2022.


مباراة الاتحاد والاتفاق في الدوري السعودي

يمكنكم مشاهدة مباراة الاتحاد والاتفاق في الجولة 29 بالدوري السعودي للموسم الحالي حيث يحتل النمور المركز الثاني في جدول ترتيب الدوري برصيد 61 نقطة، وبفارق الأهداف عن فريق الهلال متصدر الترتيب بنفس رصيد النقاط، بينما يأتي فريق الاتفاق في المركز الثاني عشر برصيد 31 نقطة، ويبتعد بفارق نقطة وحيدة عن المركز الرابع عشر المؤدي للهبوط.


تنطلق مباراة الاتحاد والاتفاق في الدوري السعودي، في تمام الساعة 9:00 مساءً بتوقيت مكة المكرمة وفي تمام الساعة 8:00 مساءً بتوقيت القاهرة، وفي تمام الساعة 10:00 بتوقيت أبوظبي.


مشاهدة مباراة الاتحاد والاتفاق في الدوري السعودي

يمكنكم مشاهدة بث مباشر مباراة الاتحاد والاتفاق في دوري كأس الأمير محمد بن سلمان مساء اليوم الخميس، والتي تنقل عبر قنوات شركة الرياضة السعودية ومن خلال SSC5 SD وقناة SSC5 HD حيث سيكون حماد العنزي معلقاً وواصفاُ على أحداث اللقاء.


يقود النجم المصري أحمد حجازي خط دفاع الاتحاد أمام الاتفاق اليوم في الدوري السعودي، بينما يفتقد العميد لخدمات فهد المولد مهاجم الفريق المعاقب بالإيقاف بسبب المنشطات، بينما يتواجد كل من النجم المغربي عبدالرزاق حمدالله ورومارينيو في خط هجوم النمور.


تشكيل الاتحاد المتوقع لمواجهة الاتفاق

في حراسة المرمى: جروهي.

في خط الدفاع: حمدان الشمراني، أحمد حجازي، زياد الصحفي، مهند الشنقيطي.

في خط الوسط: برونو هنريكي، فيليبي، عبد العزيز البيشي، رومارينهو، كورنادو.

في خط الهجوم: عبد الرزاق حمدالله.


شاهد.. أهداف مباراة الاتحاد والاتفاق

انتهت مباراة الاتحاد والاتفاق بفوز النمور بثلاثة أهداف مقابل هدف وحيد، في المواجهة التي جمعت بينهم على ملعب ستاد محمد بن فهد.

لمشاهدة أهداف مباراة الاتحاد والاتفاق "أضغط هنا"
تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-