"ساعات على الحسم".. الاتحاد يفاوض نجم الزمالك ومنتخب مصر

فريق الزمالك المصري

تقترب إدارة نادي الاتحاد برئاسة إنمار الحائلي، من حسم أولى صفقات الفريق الأول لكرة القدم بفترة الانتقالات الصيفية المقبلة، وذلك بعدما دخلت في مفاوضات جادة مع متوسط ميدان الزمالك ومنتخب مصر لضمه بعد رحيل المغربي كريم الأحمدي، وساعات قليلة تفصلنا عن حسم الصفقة.


خطوات تفصل الاتحاد من ضم نجم الزمالك

أنهى إدارة نادي الاتحاد اتفاقه بشكل نهائي مع صخرة متوسط ميدان فريق الزمالك، لأجل التوقيع الرسمي على العقود خلال الساعات القادمة، وهو ما تم التأكيد عليه من قبل الإعلام المصري، كما تمت الإشارة إلية من الإعلام السعودي أيضاً، لتكون الصفقة قريبة جداً من أبواب التايجرس حالياً.


تعثر الاتحاد في أخر ثلاثة مباريات من دوري كأس الأمير محمد بن سلمان، والتي من خلالهما أشعل المنافسة على لقب البطولة لتعادله بنفس رصيد النقاط مع الوصيف الهلال بـ 61 نقطة، ويتبقى جولتين عن نهاية المسابقة، ومن خلالها يسعى النمور لتحقيق الفوز متأملاً تعثر منافسه بأي لقاء.


نادي الاتحاد يتعاقد مع نجم الزمالك بالميركاتو

ونجح نادي الاتحاد في حسم الاتفاق مع متوسط ميدان الزمالك ومنتخب مصر المتألق طارق حامد، للتعاقد مع اللاعب في موسم الانتقالات الصيفية المقبلة، وليكون ضمن صفوف العميد بداية من الموسم المقبل، لرغبة الإدارة بضم عنصر جيد بهذا المركز بعد رحيل كريم الأحمدي.


طارق حامد

وستكون صفقة انتقال طارق حامد للدوري السعودي، عن طريق الانتقال الحر بعد انتهاء عقده مع الفارس الأبيض بنهاية الموسم الحالي، ولم يتم حتى الآن الحديث حول تفاصيل التجديد له، مما يشير للرحيل نهائياً ويوقع اللاعب على عقود انتقاله للاتحاد خلال ساعات من الآن لموسمين.


بيراميدز المصري يفاوض طارق حامد

دخل نادي بيراميدز المصري بصفقة التعاقد مع طارق، وهو ما سيتم الحسم فيه بشكل نهائي حال فشلت مفاوضات الاتحاد مع نجم نادي الزمالك، لضمه بالميركاتو الصيفي، لتكون وجهته المقبلة مؤكده الآن خارج أسوار القلعة البيضاء بالموسم المقبل، وبشكل كبير ستكون مع النمور.


والجدير بالذكر أن خط الوسط الدولي المصري طارق حامد، قد تعرض للإصابة على مستوى الركبة، ولكنه حالياً تعافي بشكل نهائي بعد أنهاءه برنامجه التأهيلي والعلاجي في إسبانيا، وعلى أثرها غاب اللاعب عن مماثلة فريقه الزمالك في العديد من المباريات الماضية في الدوري.

تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-