الاتحاد يستعيد القوة الضاربة قبل مواجهة الاتفاق

فريق الاتحاد السعودي

فجرت تقارير صحفية اليوم الأربعاء مفاجأة قوية للمدير الفني الروماني كوزمين كونترا، قبل مواجهة الاتفاق في إطار منافسات الجولة 29 من دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين، وذلك بعد تأكد جاهزية ثنائي الفريق الأول لكرة القدم المصاب ومشاركتهم في المواجهة.


جولتين تحسم لقب الدوري السعودي

حسمت النتائج السلبية مباريات الاتحاد في الجولات الماضية من الدوري السعودي، والتي من خلالها يقترب اللقب من الضياع على النمور، بسبب استغلال الهلال الفترة السيئة التي عاشها النادي الجداوي، ليتعادل معه بنفس رصيد النقاط بـ 61 نقطة لكلاهما وتتبقى فقط جولتين عن نهاية المسابقة.


والجدير بالذكر أن فريق الاتحاد تعرض للهزيمة بهدف نظيف أمام الطائي، في المباراة الماضية التي جمعتهما داخل ملعب استاد مدينة الأمير عبد العزيز بن مساعد الرياضية، وواجه المدير الفني مشكلة كبيرة في اللقاء بسبب غياب أبرز عناصره الهجومية والتي وأثرة بقوة على نتيجة اللقاء.


قوة الاتحاد الهجومية تعود أمام الاتفاق

كشفت تقارير صحفية أن المغربي عبد الرزاق حمدالله والبرازيلي رومارينيو، تعافيا بشكل نهائي من الإصابة التي لحقت بهما بالفترة الماضية، والتي أدت لغيابهما عن المشاركة في مواجهة الودية لفريقهما أمام بيراميدز المصري، التي انتهت بخسارة النمور بهدف مقابل لاشئ.


حمدالله ورومارينيو

وأشارت المصادر أن المهاجم المغربي حمدالله ورومارينيو، سيكونان على رأس القائمة التي سيدخل بها الروماني كوزمين كونترا مدرب الفريق، مباراة أبها التجريبية، يوم الأحد المقبل على ملعب النادي بجدة، فيما يواصل مهند الشنقيطي برنامجه العلاجي بعد إصابته في العضلة الأمامية.


موعد مباراة الاتحاد والاتفاق

ويستأنف الاتحاد مبارياته بالدوري مرة أخرى، أمام الاتفاق وستجمعهما في إطار منافسات الجولة 29، وستقام داخل أرضية ملعب استاد الأمير محمد بن فهد، مساء يوم السبت القادم الموافق 18 من شهر يونيو الجاري، وستنطلق في تمام الساعة 21:00 بتوقيت المملكة العربية السعودية.

تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-