عاجل.. الاتحاد يحسم أولى صفقاته الصيفية


نجحت إدارة نادي الاتحاد في حسم أولى صفقاتها ضمن خطة دعم الفريق الأول لكرة القدم خلال موسم الانتقالات الصيفية الجاري، وذلك بناءً على رغبة المدير الفني الروماني كوزمين كونترا.


الاتحاد يصارع الهلال على لقب الدوري:

ويخوض فريق الاتحاد منافسة قوية وشرسة مع نادي الهلال لحسم لقب الدوري السعودي للمحترفين الموسم الجاري، حيث يتبقى جولتين فقط على نهاية المسابقة ويتساوى الفريقان في نفس رصيد النقاط.


ويتربع الهلال على صدارة جدول ترتيب الدوري السعودي للمحترفين برصيد 61 نقطة، بفارق المواجهات المباشرة عن الاتحاد الذي يحتل المركز الثاني برصيد 61 نقطة أيضًا.


كونترا يطالب بتدعيم صفوف الاتحاد في الصيف:

وطالب المدير الفني الروماني كوزمين كونترا الإدارة بضرورة عقد صفقات جديدة ضمن خطة دعم صفوف الفريق استعدادًا للموسم الجديد، بالرغم من عدم حسم موقفه بالاستمرار أو الرحيل حتى الآن.


وأكد كونترا للإدارة أن الفريق بحاجة لعدد من الصفقات والدعم في الفترة المقبلة وأبرزها مركز خط الوسط، في ظل الإصابات التي أبعدت كريم الأحمدي وابتعاد أندريه فيليبي عن مستواه.


الاتحاد يحسم أولى صفقاته الصيفية:

وأكدت صحيفة البيان الإماراتية في تقرير لها اليوم أن طارق حامد لاعب الزمالك المصري، اتفق مع الاتحاد لتوقيع عقد لمدة موسم واحد مقابل 2 مليون دولار، على أن يتم الإعلان الرسمي عن الصفقة خلال أيام.


وأكد الإعلامي الرياضي المصري مهيب عبد الهادي في برنامجه "اللعيب" عبر قناة MBC مصر أن طارق حامد وقع عقود انتقاله إلى نادي اتحاد جدة بعد خروجه من حسابات الزمالك للفترة المقبلة.

تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-