بث مباشر مباراة النصر والفتح في الجولة 30 بالدوري السعودي

مباراة النصر والفتح في الجولة 30 بالدوري السعودي

 
يستقبل فريق النصر نظيرة الفتح في مواجهة من العيار الثقيل تجمع بين الفريقين مساء اليوم الإثنين، على ملعب ستاد مرسول بارك، ضمن منافسات الجولة 30 والأخيرة من دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للموسم الحالي 2021-2022.


مباراة النصر والفتح في الدوري السعودي

ويمكنكم متابعة مباراة النصر والفتح اليوم الإثنين في الجولة 30 والأخيرة من مباريات دوري كأس الأمير محمد بن سلمان بعدما فاز العالمي في الجولة السابقة على حساب فريق الحزم بأربعة أهداف مقابل هدف وحيد، ضمن بها التأهل لكأس الاتحاد الآسيوي في الموسم المقبل.


بينما خسر الفتح بثلاثة أهداف دون مقابل أمام فريق الهلال، ويفتقد في لقاء اليوم لخدمات كل من بيتروس ماتيوس وكويفا ومحمد الدحيم بسبب تراكم البطاقات الصفراء، بينما يفتقد النصر لخدمات 5 من لاعبيه بسبب حصولهم على راحة للتواجد ضمن قائمة منتخب السعودية في المعسكر المقبل.


مشاهدة مباراة النصر والفتح في الدوري السعودي

ويمكنكم مشاهدة مباراة النصر والفتح في الجولة 30 بالدوري السعودي مساء اليوم والتي تنطلق في تمام الساعة 9:00 مساءً بتوقيت مكة المكرمة، وفي تمام الساعة 8:00 مساءً بتوقيت القاهرة، وفي تمام الساعة 10:00 مساءً بتوقيت أبوظبي.


وتنقل مباراة النصر والفتح في جولة الحسم بالدوري السعودي مساء اليوم عبر قنوات شركة الرياضة السعودية من خلال قناة SSC1 SD وسيكون راشد الدوسري معلقاً وواصفاً على أحداث اللقاء.

تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-