"بعد ثورة تين هاج".. النصر يفاوض نجم مانشستر يونايتد الإنجليزي بالميركاتو الصيفي

مانشستر يونايتد

كشفت تقارير صحفية اليوم الجمعة، اقتراب إدارة نادي النصر برئاسة مسلي آل معمر من حسم أولى صفقات الفريق الأول لكرة القدم في الميركاتو الصيفي المقبل، وذلك بعدما دخلت بمفاوضات مع لاعب مانشستر يونايتد الإنجليزي السابق، لدعم صفوف الفريق بداية من الموسم الجديد.


مباراة النصر القادمة في الدوري

يستقبل ملعب استاد نادي الحزم، مباراة النصر أمام نظيره الحزم في إطار منافسات الجولة 29 من الدوري المحترفين، وستنطلق المواجهة مساء يوم 18 من شهر يونيو الجاري، في تمام الساعة 9:00 مساءً بتوقيت المملكة العربية السعودية، وستذاع على قناة SSC الرياضية.


يخوض النصر مبارياته المتبقية في دوري كأس الأمير محمد بن سلمان بمعنويات مرتفعة للغاية، بعد المستويات الجيدة التي ظهر عليها العالمي بالفترة الأخيرة، حيث استطاع العودة للمراكز المتقدمة بالجدول، ويمني النصر النفس لتعثر الهلال بالقاءاته القادمة لحجز مقعداً بدوري الأبطال.


يحتل النصر حالياً المركز الثالث من جدول ترتيب الدوري برصيد 55 نقطة، جمعهما بعد التعادل الذي حسم مباراته الأخيرة في أمام الأهلي بهدف لمثله، بينما يحتل الهلال المركز الثاني بفارق 6 نقاط، ليبقى تواجد الفريق بدوري الأبطال النسخة القادمة بغاية الصعوبة لتفوق الزعيم حالياً.


النصر يفاوض نجم مانشستر يونايتد السابق

نيمانيا ماتيتش

أكدت تقارير صحفية دخول إدارة نادي النصر برئاسة مسلي آل معمر، في مفاوضات جادة للتعاقد مع لاعب فريق مانشستر يونايتد السابق متوسط الميدان الصربي نيمانيا ماتيتش، لضمه لصفوف الفريق الأول بالفترة الانتقالات الصيفية المُقبلة، بعد رحيله عن الشياطين الحمر الموسم الحالي.


النصر يفاوض ماتيتش بديلاً لأنسيلمو

وتدرس إدارة النصر التعاقد مع خط الوسط الصربي ماتيتش، بعد رحيله عن مانشستر يونايتد بنهاية الموسم الجاري، لدعم مركز متوسط الميدان بجانب جلال الدين ماشاريبوف، وعبد المجيد الصليهم بعد رغبة الإدارة في رحيل البرازيلي أنسيلمو دي مواريس بسبب أداءه الغير جيد.


تجارب نيمانيا ماتيتش الإحترافية

خاض الصربي ماتيتش صاحب الـ 33 عاماً العديد من التجارب الإحترافية، مع مختلف الأنية حول العالم أبرزها مع تشيلسي ومانشستر يونايتد الإنجليزي، كما لعب في صفوف نادي بنفيكا البرتغالي من قبل، ويرحل اللاعب عن الشياطين الحمر حالياً ويقترب من الانتقال للنصر.
تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-