الشباب يوجه ضربة قوية للنصر ويخطف الصفقة المنتظرة


وجهت إدارة نادي الشباب ضربة موجعة لنادي النصر بعد الدخول بقوة على خط المفاوضات لحسم الصفقة المنتظرة والتي كان يستهدف الأصفر حسمها لدعم صفوفه خلال موسم الانتقالات الصيفية المقبل.


الشباب والنصر يستعدان للميركاتو الصيفي:

ويستعد النصر والشباب بقوة لخوض غمار منافسات الانتقالات الصيفية من أجل دعم صفوفهما استعدادًا للموسم الكروي الجديد، أملا في العودة للمنافسة بقوة على لقب دوري المحترفين السعودي.


وبدأت إدارتي النصر والشباب في فتح خزائنهما لحسم صفقات قوية في الميركاتو الصيفي، في ظل المنافسة القوية والشرسة مع الاتحاد والهلال الساعيان بقوة لدعم صفوفهما أيضًا قبل الموسم الجديد.


موقف النصر والشباب في جدول الدوري:

ويحتل النصر المركز الثالث في جدول ترتيب دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين برصيد 55 نقطة، حصدها من 28 مباراة بواقع 17 فوز و4 تعادلات وتعرض للهزيمة في 7 مواجهات.


بينما يتواجد فريق الشباب في المركز الرابع بجدول الدوري السعودي للمحترفين برصيد 53 نقطة، حصدها من الفوز في 15 مباراة والتعادل في 8 وتعرض للهزيمة في 5 لقاءات فقط.


الشباب يقطع الطريق على النصر في الصفقة المنتظرة:

أكدت صحيفة الجزيرة في تقرير لها اليوم أن الشباب تقدم بعرض رسمي للنجم التوجولي لابا كودجو لاعب العين الإماراتي، للحصول على خدماته خلال الصيف الجاري ضمن خطة دعم الفريق.


وأكدت التقارير أن الشباب قطع الطريق على النصر الذي كان يستهدف التعاقد مع اللاعب وقدم له عرضًا في الفترة الأخيرة، وهو ما يكشف عن الصراع المحتمل بين الطرفين على الصفقة خلال الأيام المقبلة.

تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-