أليوسكي يقترب من الرحيل عن الأهلي والانتقال لهذا النادي

أزغيان أليوسكي

يقترب النجم المقدوني لاعب فريق الأهلي الأول لكرة القدم المدافع أزغيان أليوسكي، من الرحيل عن صفوف الراقي بالفترة القادمة بالميركاتو الصيفي المقبل، بعد تلقي اللاعب المتألق العديد من العروض المميزة، والتي من الممكن أن تكون سبباً بمغادرة المحترف عن نادي الجداوي.


أرقام أزغيان أليوسكي مع الأهلي

ساهم المقدوني أزغيان أليوسكي مع الأهلي خلال تلك الفترة في 14 هدف، حيث نجح في تسجيل 6 أهداف وقام بصناعة 8 تمريرات حاسمة أخرى، وتأمل إدارة الراقي استمراره لفترة طويلة داخل صفوف الفريق، ودعمه بصفقات جديدة بعد تلقي اللاعب العديد من العروض للرحيل.


والجدير بالذكر أن المدافع أليوسكي قد أنضم لصفوف فريق الأهلي الأول في يوليو الماضي بعقد كروي يمتد لمدة 3 مواسم، وجاء تعاقد إدارة الراقي مع اللاعب لتقوية مركز خط الدفاع، ومنذ أنضمام اللاعب للنادي الجداوي يعتبر من أفضل اللاعبين بمركزه بدوري المحترفين.


طرابزون التركي يفاوض أليوسكي

أزغيان أليوسكي

يرغب فريق طرابزون التركي في الحصول على خدمات المقدوني أليوسكي من الأهلي في نهاية الموسم الكروي الحالي 2022 - 2021، ووافق اللاعب على العرض المقدم له من النادي، بأنتظار الحسم النهائي وإعلان الصفقة بشكل رسمي، وذلك بعدما أتفق الطرفين على كافة التفاصيل بالعقد.


يعاني فريق الأهلي في النسخة الجارية من دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين، لتواجده في المراكز المتأخرة بجدول الترتيب، حيث يحتل المركز الـ 11 برصيد 31 نقطة، ويأمل الراقي خلال المباريات المتبقية من المسابقة، وتحقيق الفوز خلالهما للابتعاد عن شبح الهبوط.


مباريات الأهلي المتبقية في الدوري

يخوض الأهلي مباراتين حاسمتين في الجولة 29 و30 من الدوري، حيث سيواجه الرائد الخميس القادم الموافق 23 من يونيو، في الساعة 21:00 مساءً، وسيكون مباراته الأخيرة الحاسمة لبقاءه بالدوري أمام الشباب، الأثنين الموافق 29 في الساعة 9:00 بتوقيت مكة المكرمة.
تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-