موعد مباراة الأهلي والشباب بالجولة 30 من الدوري السعودي والقنوات الناقلة

مباراة الأهلي والشباب

في إطار منافسات الجولة الـ 30 والأخيرة من دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين الموسم الكروي الحالي 2022 – 2021، يستعد فريقي الأهلي والشباب لمواجهة قوية بالكلاسيكو، ستقام داخل ملعب استاد الأمير فيصل بن فهد بن عبدالعزيز.

 

يخوض الأهلي مباراته أمام الشباب بمعنويات منخفضة، بعد المستويات الغير جيدة التي ظهر عليها، للهزيمة التي تعرض لها أمس أمام الرائد بثلاثية لهدف، ليقترب الراقي من الهبوط للدرجة الأولى ويأمل تجنبها وتحقيق الفوز على الليوث، حيث يحتل الراقي المركز الـ 14 برصيد 31 نقطة.

 

تشكيل الأهلي المتوقع أمام الشباب

في حراسة المرمى: محمد الربيعي

في خط الدفاع: أزغيان أليوسكي – عبد الباسط هندي – دانكلير بيريرا – علي مجرشي

في خط الوسط: فرانك كوم – كارلوس إدواردو – محمد المجحد - عبد الرحمن غريب

في خط الهجوم: أيمن يحيى – عمر السومة.

 

فقد الشباب فرصة المشاركة في بطولة كأس الاتحاد الأسيوي، بعد التعادل الذي حسم مباراته أمس أمام التعاون والتي أنتهت بهدف لمثله، ليبقى حالياً محتلاً المركز الرابع من جدول ترتيب الدوري السعودي برصيد 54 نقطة، بفارق 4 نقاط عن النصر بالمركز الثالث.


تشكيل الشباب المتوقع أمام الأهلي

في حراسة المرمى: فواز القرني

في خط الدفاع: متعب الحربي - حسان تمبكتي - إياغو سانتوس -  فواز القرني

في خط الوسط : حسين القحطاني - إيفر بانيجا - تركي العمار - هتان باهبري

في خط الهجوم: كارلوس جونيور - نواف العابد.

 

موعد مباراة الأهلي والشباب

وستنطلق قمة الجولة 30 من الدوري السعودي بين الأهلي والشباب، مساء يوم الأثنين القادم الموافق 27 من شهر يونيو الجاري، في تمام الساعة 9:00 مساءً بتوقيت مكة المكرمة، وفي الساعة 8:00 بتوقيت مصر، في الساعة 10:00 بتوقيت الإمارات.

 

القنوات الناقلة لمباراة الأهلي والشباب

ولمن يرغب في مشاهدة مباراة الأهلي والشباب، ستذاع المواجهة على قنوات SSC الرياضية الحاصلة على حقوق بث مباريات البطولة، والتي تم أطلاقها مع بداية الموسم الكروي الحالي، كما يمكنك متابعتها عبر البث المباشر الخاص بموقعنا الدوري السعودي لايف.
تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-