أقسام الوصول السريع (مربع البحث)

موعد مباراة الهلال والشباب الودية والقنوات الناقلة

مباراة الهلال والشباب

يستعد الهلال لخوض مواجهة ودية قوية أمام الشباب بديربي الرياض، ضمن استعدادات الفريقين لاستئناف ماتبقى من مباريات دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين، والتي يتبقى على نهايتها جولتين فقط، ويتصدر الزعيم جدول ترتيب المسابقة مع الاتحاد بنفس رصيد النقاط.


ترتيب الهلال والشباب في الدوري

يقترب الهلال من حسم لقب النسخة الجارية من مسابقة الدوري، بعدما استغل تعثر منافسه العنيد الاتحاد في الجولات الماضية، ليبقى حالياً متعادلاً بنفس رصيد النقاط مع النمور بـ 61 نقطة لكلاهما، بينما يحتل الشباب المركز الرابع برصيد 53 نقطة، بعد النتائج الجيدة التي حققها سابقاً.


ويذكر أن مباراة الهلال والشباب الأخيرة التي جمعت الفريقين في مسابقة دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين، أنتهت بنتيجة ثقيلة بخماسية مقابل لاشئ، كما تقابله مرة أخرى في بطولة كأس خادم الحرمين الشريفين، وأنتهت المباراة بهدفين مقابل هدف للزعيم.


موعد مباراة الهلال والشباب الودية

تترقب الجماهير مباراة ودية قوية تجمع الهلال والشباب يوم الجمعة المقبل الموافق 17 من شهر يونيو الجاري، والتي ستقام داخل ملعب استاد الأمير فيصل بن فهد، ومن خلالها يسعى الليوث لاستغلالها وتحقيق نتيجة كبيرة لرد الثأر، بعد الهزائم المتتالية التي تلقاها على يد الهلال.


ستنطلق مباراة ديربي الهلال والشباب الودية مساء يوم الجمعة القادم، في تمام الساعة 7:20 بتوقيت المملكة العربية السعودية، وفي تمام الساعة 6:20 بتوقيت مصر، وفي تمام الساعة 8:20 مساءً بتوقيت الإمارات العربية المتحدة، وفي الساعة 8:20 بتوقيت قطر.


القنوات الناقلة لمباراة الهلال والشباب

لم يتم بشكل رسمي حتى الآن تحديد القنوات الناقلة لمباراة الهلال والشباب الودية، والتي ينتظرها العديد من الجماهير وتأمل أن تذاع المواجهة لقوتها وتاريخها العريق، ومن الممكن أن يتم تحديدها خلال الساعات القادمة، حيث ستنطلق المباراة يوم الجمعة.

محمود صبحي
محمود صبحي
تعليقات