موعد مباراة الاتحاد والأهلي الودية والقنوات الناقلة

حجازي والسومة

يخوض فريقي الاتحاد والأهلي مباراة ودية قوية في الديربي، والتي ستكون ضمن استعداداتهم لاستئناف ماتبقى من مباريات دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين، ويتبقى جولتين فقط على نهايتها، وصراع شرس بين النمور والتايجرس على لقب النسخة الجارية من البطولة.


ترتيب الاتحاد والأهلي في الدوري

يدخل فريق الاتحاد في صراع شرس مع الهلال على لقب النسخة الجارية من الدوري السعودي، بعدما أشعلت الجولات القليلة المتبقية، بعد تعثر النمور في مواجهاته السابقة والتي على أثرها يحتل حالياً المركز الأول برصيد 61 نقطة، متعادلاً بنفس الرصيد مع الزعيم


بينما يعاني الأهلي لتواجده في المراكز المتأخرة من جدول الترتيب، حيث يحتل المركز الـ 11 برصيد 31 نقطة، ويأمل الراقي تحقيق الفوز بالمباريات القادمة، مستغلاً اللقاء الودي القوي أمام الاتحاد للتحسين من مستواه، وتجنب الهزائم بالجولات القادمة لعدم الهبوط لدوري الدرجة الأولى.


الاتحاد يواجه الأهلي ودياً

أكدت تقارير وفقاً لصحيفة عكاظ اليوم بأن إدارة ناديي الاتحاد والأهلي ينسقان لخوض مباراة ودية قوية، خلال فترة التوقف الدولي استعداداً لاستئناف مسابقة الدوري السعودي، والتي ستكون يوم الجمعة المقبلة الموافق 17 من شهر يونيو الجاري، ومن خلالها يأمل الفريقين لتقديم مستواه جيد.


موعد مباراة الاتحاد والأهلي والقنوات الناقلة

وستنطلق مباراة ديربي جدة الودية المنتظرة بين الاتحاد والأهلي في تمام الساعة 7:45 مساءً بتوقيت المملكة العربية السعودية، وفي تمام الساعة 6:45 بتوقيت مصر، ولم يتم تحديد القنوات الناقلة حتى الآن، وتمني الجماهير النفس بإذاعة اللقاء نظراً لقوته وتاريخه الكبير.


وكانت المواجهة الأخيرة التي جمعت الاتحاد والأهلي في قمة الجولة 21 من الدوري السعودي للمحترفين، انتهت المباراة لصالح النمور برباعية مقابل ثلاثة أهداف، سجل الأهداف حينها عبد الرزاق حمدالله ورومارينيو، للاتحاد وإدواردو وعبدالباسط هندي ومحمد المجحد للراقي.

تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-