موعد مباراة الهلال والفيصلي في الجولة 30 بالدوري السعودي

 الهلال والفيصلي

استطاع فريق الهلال تحقيق انتصار مهم للغاية على حساب فريق الفتح، مساء اليوم الخميس بثلاثة أهداف دون مقابل، في المواجهة التي جمعت الطرفين على ملعب ستاد مدينة الأمير عبدالله بن جلوي الرياضية، لحساب منافسات الجولة 29 من مباريات دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للموسم الحالي 2021-2022.


مباراة الاتحاد والفيصلي في الدوري السعودي

فاز الهلال بثلاثة أهداف دون مقابل أمام فريق الفتح سجلها كل من سالم الدوسري هدفين، واللاعب موسي ماريجا هدف، على الجانب الأخر فريق الفيصلي الذي فاز بهدف دون مقابل أمام فريق الطائي.


رفع الهلال رصيده من النقاط إلى النقطة 64 محتلاً المركز الأول بجدول الترتيب، بينما رفع الفيصلي رصيده إلى النقطة 33 في المركز الحادي عشر بالترتيب وهرب من خطر الهبوط منتظراً نتيجة الجولة الأخيرة، ويلتقي الفريقين في الجولة 30 من مواجهات الدوري السعودي للموسم الحالي.


موعد مباراة الهلال والفيصلي

يستقبل الهلال نظيرة الفيصلي على ملعب الملك فهد الدولي، والمقرر لها يوم الاثنين المقبل الموافق 27 لشهر يونيو الجاري، لحساب مواجهات الجولة 30 والأخيرة من الدوري السعودي.


تنطلق مباراة الهلال والفيصلي في تمام الساعة 9:00 مساءً بتوقيت مكة المكرمة، وفي تمام الساعة 8:00 مساءً بتوقيت القاهرة، وفي تمام الساعة 10:00 مساءً بتوقيت أبوظبي.


القنوات الناقلة لمباراة الهلال والفيصلي

تقرر بشكل رسمي نقل مبارة الهلال والفيصلي ضمن منافسات الجولة 30 من الدوري السعودي عبر شبكة قنوات شركة الرياضة السعودية، ولكن لم يتم الإعلان حتى الآن عن القناة الرسمية التي ستنقل اللقاء مباشرة عبر شاشاتها.


لمشاهد أهداف مباراة الهلال والفتح "أضغط هنا"

تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-