موعد مباراة الاتحاد وبيراميدز الودية والقنوات الناقلة

 لاعبو فريق الاتحاد

اتفقت إدارة فريق نادي الاتحاد مع نظيرتها في نادي بيراميدز المصري، بشان خوض مواجهة ودية تجمع بين الفريقين في فترة التوقف الدولي، والتي ستقام على ملاعب جده، ولتجهيز اللاعبين قبل عودة منافسات الدوري مرة أخرى بنهايات الشهر الجاري.


موعد مباراة الاتحاد وبيراميدز

يستقبل فريق الاتحاد نظيرة بيراميدز المصري، فجر يوم الأحد الموافق 5 يونيو الجاري لأجل إقامة مواجهة ودية بين الطرفين في يوم الإثنين المقبل، والذي يجمع بينهم على ملعب الجوهرة المشعة.


وبالنسبة لموعد تجريبية الاتحاد وبيراميدز، فلم يعلن حتى الآن بشكل رسمي فريق الاتحاد عن موعد إنطلاق صافرة اللقاء، وهو الذي من المقرر أن يتم الإفصاح عنه خلال استقبال فريق بيراميدز في جده مساء يوم الأحد.


القنوات الناقلة لمباراة الاتحاد وبيراميدز

وحتى الآن لم تعلن أي قناة نقلها لمباراة الاتحاد وبيراميدز الودية في جده، والتي إذا استقر الطرفين على عدم نقلها للجماهير فإنها ستكون متوفرة من خلال ملخصات قصيرة للقاء عبر الموقع الرسمي للنمور، وايضاً من خلال موقعنا.


ويستعد الاتحاد لتجريبية بيراميدز بعد خسارة الفريق في المواجهتين الأخيرتين ببطولة الدوري على يد كل من الهلال والطائي، والتي يحتاج العميد بعدهم للوقوف على أقدامة قبل أهم فترات الموسم حيث مواجهتين الحسم لبطولة الدوري.


ويواصل فريق الاتحاد حالياً تدريباته الودية استعداداً لمواجهة بيراميدز تجريبياً، والتي ستكون مساء يوم الاثنين المقبل، على ملعب الاتحاد، واجتمع كونترا بلاعبي العميد وحدثهم وتحدث عن أهمية استعادة التوازن أمام بيراميدز، ليستطيع الوقوف على أقدامه في المواجهتين المتبقيتين ببطولة الدوري.


الإدارة تؤجل حسم ملف كونترا حتى نهاية الموسم

وأجلت إدارة نادي الاتحاد حسم ملف المدير الفني كوزمين كونترا من الرحل أو التجديد، لنهاية الموسم الحالي وبعد مواجهتي الاتفاق والباطن، والتي معها يجد المدرب فرصة لتحقيق اللقب في اللحظات الأخيرة واستعادة مكانته لدى الجماهير بتحقيق لقب الدوري السعودي للموسم الحالي 2021-2022.

تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-