موعد مباراة الاتحاد والباطن في الجولة 30 بالدوري السعودي

الاتحاد والباطن

نجح فريق الاتحاد من تحقيق انتصار مهم على فريق الاتفاق، مساء اليوم الخميس بثلاثة أهداف مقابل هدف وحيد، في المواجهة التي جمعت الفريقين على ملعب ستاد مدينة الملك محمد بن فهد، ضمن منافسات الجولة 29 من مباريات دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للموسم الحالي 2021-2022.


مباراة الاتحاد والباطن في الدوري السعودي

وفاز الاتحاد بثلاثة أهداف أمام الاتفاق سجلها كل من رومارينيو هدفين، واللاعب عبدالرزاق حمدالله هدف، على الجانب الأخر فريق الباطن الذي خرج من مواجهة اليوم بتحقيق الانتصار بهدفين مقابل هدف وحيد على حساب فريق ضمك.


رفع الاتحاد رصيده إلى النقطة 64 في المركز الثاني بجدول ترتيب الدوري السعودي، بينما رفع الباطن رصيده إلى النقطة 32 في المركز الثالث عشر من الترتيب، وهناك مواجهة تجمع بين الفريقين في الجولة 30 من مواجهات دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للموسم الحالي.


موعد مباراة الاتحاد والباطن

من المقرر أن يستقبل الاتحاد نظيرة الباطن يوم الاثنين المقبل الموافق 27 لشهر يونيو الجاري، والمقامة على ملعب ستاد الملك عبدالله الدولي لحساب مواجهات الجولة 30 والأخيرة.


وستكون مباراة الاتحاد والباطن في تمام الساعة التاسعة مساءً بتوقيت مكة المكرمة، وفي تمام الساعة الثامنة مساءً بتوقيت القاهرة، وفي تمام الساعة العاشرة مساءً بتوقيت أبوظبي.


القنوات الناقلة لمباراة الاتحاد والباطن

ومن المقرر أن تنقل مباراة الاتحاد والباطن في الجولة 30 من خلال قنوات شركة الرياضة السعودية، ولم يتم حتى الآن الإعلان عن القناة الرسمية التي تنقل اللقاء مباشرة من خلالها.


شاهد أهداف مباراة الاتحاد والاتفاق "أضغط هنا"

تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-