موعد مباراة الاتحاد والاتفاق في الجولة 29 من الدوري السعودي

فريق الاتحاد السعودي

يستعد فريق الاتحاد لخوض مواجهة مهمة أمام فريق الاتفاق والتي تجمع بينهم على ملعب ستاد محمد بن فهد، لحساب منافسات الجولة 29 من مباريات دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للموسم الحالي 2021-2022، ونعرض لكم في التقرير التالي موعد مباراة الاتحاد والإتفاق في الدوري السعودي.


مباراة الاتحاد والاتفاق في الدوري السعودي

خسر الاتحاد بهدف دون مقابل أمام فريق الطائي في منافسات الجولة 28 من مواجهات دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للموسم الحالي، بعد أن خسر أمام الهلال بثلاثة أهداف مقابل هدف وحيد، ويستعد العميد حالياً لمواجهة الاتفاق لحساب مباريات الجولة 29 من دوري المحترفين.


يحتل الاتحاد المركز الثاني حالياً في جدول ترتيب الدوري السعودي للموسم الحالي 2021-2022 برصيد 61 نقطة بالتساوي مع الهلال الذي يحتل بفارق الأهداف، في حين يأتي الاتفاق بالمركز الـ12 وفي رصيده 31 نقطة، ويبتعد بنقطة وحيدة عن مراكز الهبوط.


موعد مباراة الاتحاد والاتفاق في الدوري السعودي

وسيحل الاتحاد ضيفاً على فريق الاتفاق ضمن مواجهات الجولة 29 من دوري كأس الأمير، على ملعب ستاد محمد بن فهد مساء يوم الخميس المقبل الموافق 23 لشهر يونيو الجاري، والتي تنطلق في تمام الساعة 9:00 مساءً بتوقيت مكة المكرمة، وفي تمام الساعة 8:00 مساءً بتوقيت القاهرة، وفي تمام الساعة 10:00 مساءً بتوقيت أبوظبي.


وتقرر بشكل رسمي نقل مباراة الاتحاد والاتفاق في الجوبة 29 من الدوري السعودي من خلال قنوات شركة الرياضة السعودية، وعبر قناة SSC HD 3 مباشرة في الدول العربية.


رومارينيو على موعد مع رقم قياسي

ويستعد النجم البرازيلي رومارينيو لتحطيم رقم قياسي جديد له خلال مواجهة الاتفاق القادمة، حيث نجح نجم العميد في التسجيل بجميع أندية الدوري السعودي لكن شباك فرسان مكة ظلت بدون أهداف من أقدام اللاعب البرازيلي.


لمزيد من أخبار الدوري السعودي "أضغط هنا"

تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-