موعد مباراة السعودية وأوزبكستان في نهائي كأس آسيا والقنوات الناقلة

 منتخب السعودية تحت 23 عام 

نجح منتخب السعودية في التأهل لنهائي كأس آسيا تحت 23 عام، لمواجهة نظيرة منتخب أوزبكستان، في البطولة المقامة على ملاعب أوزبكستان، في النسخة الرابعة من البطولة.


مباراة السعودية وأوزبكستان في نهائي كأس آسيا

وتأهل منتخب السعودية لنهائي كأس آسيا تحت 23 عام بعد الفوز على منتخب استراليا بهدفين دون مقابل، في المواجهة التي جمعت بينهم على ملعب ستاد باختاكور المركزي، بينما تأهل منتخب أوزبكستان بهدفين دون مقابل على حساب منتخب اليابان.


وبذلك الفوز يكون المنتخب السعودي قد تأهل للموجهة النهائية للمرة الثانية في تاريخه، ويسعى لتحقيق الفوز الأول بلقب كأس آسيا تحت 23 عام، في البطولة المقامة في أوزبكستان في الفترة من 1 يونيو حتى 19 من نفس الشهر.


موعد مباراة السعودية وأوزبكستان في نهائي كأس آسيا

ومن المقرر أن تقام مباراة السعودية وأوزبكستان في نهائي كأس آسيا تحت 23 عام يوم الأحد الموافق 19 من شهر يونيو الجاري، على ملعب ستاد ميلي ستاديوم في أوزبكستان.


ومن المقرر أن تنطلق مباراة السعودية أمام أوزبكستان في نهائي كأس آسيا في تمام الساعة الرابعة مساءً بتوقيت مكة المكرمة، وفي تمام الساعة الثالثة مساءً بتوقيت القاهرة، وفي تمام الساعة الخامسة مساءً بتوقيت أبوظبي.


القنوات الناقلة لمباراة السعودية وأوزبكستان  في كأس آسيا

ومن المقرر أن تنقل مباراة السعودية وأوزبكستان في نهائي كأس آسيا من خلال مجموعة من القنوات العربية الناقلة لمباريات البطولة، ومن بينها قنوات SSC7 HD السعودية، وقناة beIN Sports AFC HD وقناة Alkass Five HD القطرية.


كما يمكنكم مشاهدة المباراة من خلال قنوات Dubai Sports Asia 1 HD وقناة Abu Dhabi Sports Asia 1 الإماراتية مباشرة في الشرق الأوسط، بجانب متابعتها من خلال موقعنا.


واجه المنتخب السعودي نظيرة الاوزبكستاني في بطولة دبي الدولية الودية للمنتخبات الأولمبية، وانتهت بتحقيق الصقور بهدفين دون مقابل ضمن منافسات الجولة الأولى من المجموعات.

تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-